عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة
مسلسل اللعبة

تصدر موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع خروج تصريحات صحفية من صناع العمل حول موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

أصبح موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة الذي يرصده موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة.

مسلسل اللعبة

ومع البحث تبين أن موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل اللعبة لم يتم تحديده بعد، حيث خرج المخرج معتز التوني مخرج العمل ليؤكد في تصريحات صحفية على أن الجزء الخامس من مسلسل اللعبة مازال في مرحلة الكتابة والتحضير.

ميرنا جميل تكشف تفاصيل مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل اللعبة

وكانت قد تحدثت الفنانة ميرنا جميل عن مشاركتها في مسلسل اللعبة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كلاكيت مع المذيعة لينا الطهطاوي، وقالت ميرنا جميل في تصريحاتها: "أنا وشيكو كنا بنعمل مشهد وقولتله جملة عارف مين أكتر اتنين محظوظين في الدنيا؟ أنا وأمك، فضلنا نضحك ودخلنا في نوبة ضحك وعيدنا المشهد 70 مرة، المسلسل بقى زي العيلة، ومتحمسة للجزء الخامس عشان هيكون فيه ضحك كتير.

تفاصيل مسلسل اللعبة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل اللعبة تدور أحداثه حول تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود، وأحمد سعد والي، ومن إخراج معتز التوني، وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة، مما دفع صناع العمل إلى إنتاج أكثر من جزء له.

تابع موقع تحيا مصر علي