عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور مع محمد صلاح: اتشرفت بمقابلة فخر العرب وانبهاري بين كلاعب كبير

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ومحمد صلاح

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة لها رفقة الفنان محمد صلاح مع أسرته، مشيرة إلى أنها تشرفت بتلك المقابلة، وذلك في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موضحة شدة انبهارها به كلاعب.

ريهام عبد الغفور عن محمد صلاح: انسان محترم ومتواضع وانبهاري بيه كلاعب كبير 

وقالت ريهام عبد الغفور في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مرفقة صورتها رفقة محمد صلاح وأسرته رصدها موقع تحيا مصر: إنبسطت أوي وإتشرفت حقيقي بمقابلة فخر مصر والعرب وأسرته الجميلة ..انبهرت حقيقي ان ممكن الواحد يقدر يحاقظ علي انه يفضل إنسان بسيط، متواضع وحقيقي بالطريقة دي مع كل هذا النجاح الإستثنائي.

ريهام عبد الغفور رفقة محمد صلاح وعائلته

وأضافت: إنسان طيب، محترم ، جدع ، متواضع ، واثق في نفسه ودمه خفيف.. إنبهاري بيه كلاعب كبير و أسطورة لا يقل عن انبهاري بيه كبني أدم دلوقتي.

ريهام عبد الغفور ووفاة والدها 

من ناحية أخرى، لازالت تعاني ريهام عبد الغفور من أزمة وفاة والدها وذلك يظهر من خلال حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقالت الفنانة في تصريحاته تليفزيونية أيضا: اتكسرت بمعنى الكلمة لأني فقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا وأعز بني آدم عليا وصديقي المقرب، فكانت خسارة كبيرة.

وسبق وكتبت ريهام عبد الغفور: أربعين يوم يا حبيبي .. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقه، لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك.. لسه  بصحي كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح اني كنت نايمه لحد ما أدرك أنه كابوس بس، مابيتصحيش منه من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا و خسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا, خسرت إحساسي إني بنت بتجري علي ابوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فاجأه كبرت أوي!.

اخر أعمال ريهام عبد الغفور 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ريهام عبد الغفور مشاركتها في فيلم ليلة العيد والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم يسرا، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي