عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. ريهام عبد الغفور ترثي والدها: أشعر بفراغ بدونك

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور ووالدها

حرصت ريهام عبد الغفور على رثاء والدها الراحل أشرف عبد الغفور، بكلمات مؤثرة وحزينة تعبر بها عن اشتياقها له، وتفاعل معها الجمهور من خلال منشورها.

بكلمات مؤثرة ريهام عبد الغفور ترثي والدها

نشرت ريهام عبد الغفور صورة قديمة جمعتها بوالدها أشرف عبد الغفور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

ريهام عبد الغفور ترثي والدها 

وعلقت عليها ريهام عبد الغفور قائلة: "يوم وفاتك هو اليوم اللي اتحولت فيه حياتي للون الرمادي، أشعر بالفراغ بدونك يا حبيبي، اسألكم الفاتحة لأبي".

ريهام عبد الغفور عن وفاة والدها: اتكسرت بمعنى الكلمة

ومن جهة أخرى، تحدثت ريهام عبد الغفور عن والدها وكيف أثر وفاته عليها، من خلال لقاء لها ببودكاست بالمايك والقلم الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد.

وقالت ريهام عبد الغفور: "اتكسرت بكل معنى الكلمة، حسيت إن أنا فقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وإني فقدت أعز إنسان ليا في الدنيا، والدي كان صديقي المقرب".

أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور في بودكاست بالمايك والقلم

وفاة والد ريهام عبد الغفور في حادث مروع

ومن جهة أخرى تعرض الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في 3 ديسمبر الماضي لحادث مروري على الطريق الصحراوي في السادس من أكتوبر أدى إلى وفاته عن عمر يناهز 81 عامًا.

آخر أعمال ريهام عبد الغفور

وعلى صعيد آخر، شاركت مؤخرًا ريهام عبد الغفور في بطولة فيلم ليلة العيد بجانب الفنانة يسرا، والذي يناقش قضايا المرأة التي تشغل الشارع المصري.

ويشارك في بطولة فيلم ليلة العيد كل من يسرا، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، هنادي مهنا، نجلاء بدر، عبير صبري، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور تستعد لطرح مسلسل كتالوج بجانب الفنان محمد فراج خلال الفترة المقبلة ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً فور طرحه عبر شاشات التلفزيون.

ويشارك في بطولته كل من ريهام عبد الغفور، محمد فراج، وبيومي فؤاد وتارا عماد، تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي