عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جحا أولى بلحم توره.. بشرى تدعم حملة اشتري المصري

بشرى
بشرى

أعلنت الفنانة بشرى دعمها الكامل لحملة اشتري المصري، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت صورة لها وأمامها اسم وشعار الحملة، مؤكدة على أن المصري أولى بشراء المنتجات المصرية.

بشرى تدعم حملة اشتري المصري 

وظهرت بشرى في الصور التي رصدها موقع تحيا مصر بفستان ازرق وبجانب صندوق تدعم من خلاله حملة اشتري المصرية، وعلقت عليه قائلة: "انا بدعم حملة اشترى المصرى ..عشان لو المصرى مشتراش المصرى يبقى مين اللى هيشترى؟؟؟ جحا اولى بلحم توره".

بشرى تدعم حملة اشتري المصري 

تفاصيل حملة اشتري المصري 

هذا وأطلق اتحاد الشباب التقدمي الجناح الشبابي لحزب التجمع حملة بعنوان اشتري مصري والتي جاءت لدعم الصناعة المصرية وزيادة نسبة المكون المحلي وتشجيع المصريين علي شراء المنتجات المصرية، إلى جانب دعم القضية الفلسطينية، وذلك في شهر نوفمبر 2023.

بشرى تدعم حملة اشتري المصري 
بشرى تدعم حملة اشتري المصري 

بشرى تحتفل بزواجها من خالد حميدة 

من ناحية أخرى، كانت الفنانة بشرى احتفلت بزواجها على واحد من خارج الوسط الفني يدعى خالد وانتشر على أنه ابن الفنان محمود حميدة ولكن اكتشف بعد ذلك إلى أنه ابن زوجته وهو من كبره حتى أصبح اسمه على اسم محمود حميدة وهو خالد حميدة.

وتحدثت بشرى عن زوجها، قائلة: خالد محمود حميدة اللي رباه لأن والده توفى وهو قدي في السن وكنا زمايل في المدرسة، هو شخصية مستقلة جدًا وعايش برا مصر من سنين، وبيفكر بطريقة خارج الصندوق وشبه فكري، أنا على قد ما أنا شرقية ولكن عندي أفكار كتير غربية بحكم نشأتي برا مصر، وهو مواليد بريطانيا زيي، ومركز في شغله.

وعن رد فعله على تعليقات الجمهور على زوجها، قالت بشرى: اتخض من ردود الفعل على فرحنا وكل شوية يجي يسألني هو ده عادي كده؟.

هل فرق السن بين بشرى وزوجها 11 سنة.. الفنانة تجيب 

وكانت قد كشفت حقيقة فرق السن بينها وبين زوجها، قائلة: جبتوا الرقم ده كله منين للدرجادي شكلي كبير جنبه، أنا وهو قد بعض ولو فيه فرق سنة بينا ما ده كان حاصل في زيجتي الأخيرة، أنا مش بيفرق معايا اكون أكبر من زوجي سنة أو اثنين دي كلها تفاصيل سطحية.

تابع موقع تحيا مصر علي