عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يتحدث عن زوجته: بتدلعني قبل الحفلات..ومبتغيرش عليا من المعجبات

هاني شاكر
هاني شاكر

تحدث الفنان الكبير  هاني شاكر عن زوجته وتوليها إدارة أعماله وذلك خلال لقاؤه مع قناة one tv اللبنانينة، وأكد هاني شاكر على الفارق الذي تقوم به زوجته في حياته وأنها تتولى إدارة أعماله وتهتم به في كل ما يريد كما تحدث عن طريقة تعاملها مع المعجبات كاشفًا هل تدب الغيرة في قلبها أم تتفهم طبيعة عمله، ويرصد موقع تحيا مصر في السطور التالية تصريحات الفنان هاني شاكر.

تصريحات هاني شاكر عن زوجته

هاني شاكر عن زوجته: بتدلعني قبل الحفلات.. ومبتغيرش عليا من المعجبات

كشف المطرب هاني شاكر عن طريقة تعامل زوجته مع معجباته في الحفلات وأكد هاني شاكر أنها لم تشعر بالغيرة تجاه معجباته بل أنها مقدرة بشكل كامل حب الناس له وأنهم مجرد معجبين ومعجبات ليس إلا، و روى هاني شاكر موقف حدث بين زوجته وشقيقتها جعله يراها عاقلة بشكل أكبر، وقال هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية: “مراتي نهلة قبل كده بعتت لأختها فيديو ليا من حفلة ومعجبة بتبوسني أختها اتعصبت وقالتلها ازاي سايباه كده وانتِ فين! قولتلها الحمدلله إن دي مش شخصيتك وإن انتِ اللي مراتي مش هي، نهلة مش بتغير وعاقلة جدًا ومقدرة حب الناس ليا وانا بعتبر دي نعمة لما تكون معاك شريك حياة بيقدر شغلك وبيدفعك دائمًا للأمام”.

وتابع الفنان هاني شاكر حديثه عن زوجته مشيرًا إلى توليها إدارة أعماله وحرصها الدائم على تواجدها معه في حفلاته ومساندتها له مؤكدًا على أثرها الطيب بتواجدها معه، وقال في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: “نهلة دائمًا بتنزلني الحفلات مبسوط بتدلعني وتأكلني وتشربني وواخدة بالها مني ودائمًا موجودة معايا في حفلاتي”.

طقوس هاني شاكر قبل حفلاته: باكل عسل وطحينة وأقرأ قرآن

تطرق المطرب هاني شاكر خلال لقاؤه مع قناة one  اللبنانية، وكشف هاني شاكل عن طقوسه قبل حفلاته وقبل إحياءه حفل غنائي، وأكد هاني شاكر على بعض الاشياء التي تعتبر أساسية قبل حفلاته وأبرزها عدم نزوله من المنزل وتناوله الطحينة والعسل لتساعده على الغناء وقراءة القرآن، وقال: “مبنزلش من البيت يوم الحفلة بقعد اقرأ قرآن وأشرب حاجة سخنة.. وباكل عسل وطحينة عشان بتلين الأحبال الصوتية”.

هاني شاكر

حفل هاني شاكر في لبنان

كان أحيا أمير الغناء العربي هاني شاكر حفل غنائي في لبنان ضمن حفلات الصيف وقدم هاني شاكر خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور وتنال إعجاب الحضور وتفاعلهم، وكان أقيم الحفل تحت شعار كامل العدد.

تابع موقع تحيا مصر علي