عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعرف سبب اعتذار هانى شاكر عن حفله بالعلمين

سبب اعتذار هانى شاكر
سبب اعتذار هانى شاكر عن حفله بالعلمين

اعتذر هانى شاكر عن حفله بالعلمين بدورته الثانية، وقد أثار قرار هانى شاكر الجدل عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، ولذلك أصدر هانى شاكر بيان إعلامي يكشف فيه سبب اعتذار هانى شاكر عن حفله بالعلمين.

اعتذار هانى شاكر عن حفله بالعلمين

كان من المقرر أن يحيي الفنان هانى شاكر حفل في الساحل الشمالي ضمن حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية، ولكن اعتذر هانى شاكر عن الحفل في الساعات الأخيرة، رصده لكم موقع تحيا مصر.

سبب اعتذار هانى شاكر عن حفله بالعلمين

وقد أصدر هانى شاكر بيان إعلامي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يكشف فيه سبب اعتذار هانى شاكر عن حفله بالعلمين، وأكد هانى شاكر أنه يتمنى المشاركة في مهرجان العلمين ولكن نظرًا لالتزامات هانى شاكر التعاقدية خارج مصر والتي في نفس الموعد المحدد من قبل إدارة المهرجان.

هانى شاكر يعبر عن سعادته لحفله بمهرجان العلمين

وأكد هانى شاكر على سعادته حين تواصلت معه إدارة مهرجان العلمين بدورته الثانية لاحياءه حفل غنائي ضخم ضمن حفلات مهرجان العالم علمين، بمدينة العلمين الجديدة، ولكن أسند هانى شاكر سبب اعتذاره هو ارتباطات تعاقدية لحفلات خارج مصر في بعض الدول العربية.

بعد محاولات.. هانى شاكر يعتذر عن حفله بالعلمين

ومن جهة أخرى، أكد هاني شاكر أن هناك محاولات لتنسيق ميعاد آخر للحفل ولكن لم يجدوا، حيث تواصلت إدارة أعمال الفنان هانى شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيل حفل هانى شاكر، ولكن نظرًا لجدول الحفلات في المهرجان كان مزدحم ولذلك لم يتمكن هانى شاكر وإدارة المهرجان من تحديد موعد أخر.

هانى شاكر 

هانى شاكر: مهرجان العلمين من أهم المقاصد السياحية الآمنة

واختتم هانى شاكر بيانه الرسمي مؤكدًا أن الاعتذار جاء بعد عدم التوصل إلى موعد يتناسب مع الطرفين، وفي انتظار الاتفاق على موعد آخر، وعبر هانى شاكر عن حبه لمهرجان العلمين مشيرًا إلى أنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة ويسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالي ويضعها على خريطة السياحة العالمية.

وأشاد هانى شاكر بالمشروعات الكبرى التي تشهدها مدينة العلمين وتحويلها لمنطقة جذب سياحي طوال السنة وليس مقتصرًا على فصول الصيف.

تابع موقع تحيا مصر علي