عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد حفل هاني شاكر وأسعار التذاكر.. تفاصيل

هاني شاكر
هاني شاكر

ازدادت عمليات البحث عن موعد حفل هاني شاكر وأسعار التذاكر الذي من المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان القلعة، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر محركات البحث المختلفة، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن تفاصيلها.

موعد حفل هاني شاكر وأسعار التذاكر

أصبح موعد حفل هاني شاكر وأسعار التذاكر التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد حفل هاني شاكر وأسعار التذاكر حتى يتمكنون من حضورها والاستمتاع بباقة من أجمل أغنيات المطرب هاني شاكر.

هاني شاكر

وبالبحث تبين أن موعد حفل هاني شاكر المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان القلعة 2024 سيكون يوم الجمعة الموافق 23 من شهر أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسيكون هاني شاكر رفقة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمين.

ومن المقرر أن يقدم هاني شاكر باقة من أنجح أغنياته، والتي منها: ماتهدديش، لسه بتسألى، دعوة فرح ،على الضحكاية إلى جانب عدد من مؤلفات الموسيقى العربية منها موعود، حبك نار.

أسعار تذاكر حفل هاني شاكر في مهرجان القلعة 2024

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد حفل هاني شاكر المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان القلعة 2024، ازدادت عمليات البحث أيضا عن أسعار تذاكر حفل هاني شاكر ضمن فعاليات مهرجان القلعة، ومع البحث اتضح أن سعر تذكرة هاني شاكر في مهرجان القلعة هي 60 جنيه.

لماذا لم يشارك هاني شاكر بحفل في مهرجان العلمين الجديدة ؟

وكان قد أعلن هاني شاكر عن عدم تمكنه من إحياء حفل غنائي له ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره: عبر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن مدى حبه للمشاركة في مهرجان "العالم علمين" بمدينه العلمين الجديدة وأنه كان في غايه السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياة العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية، و تحدث إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد أخر.

تابع موقع تحيا مصر علي