عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف تتفاعل على أغنية أنا بابا لبوسي.. وتعلق: تلقيحة صغنونة لشوية مرضى في الشغلانة

شيماء سيف
شيماء سيف

تفاعلت الفنانة شيماء سيف على أغنية أنا بابا للمطربة بوسي لتوصل رسالة معينة لأحد الأشخاص، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شيماء سيف تتفاعل على أغنية أنا بابا

وعلقت شيماء سيف على مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتبت: تلقيحة صغنونة لشوية مرضى في الشغلانة حبيت انزلهم بالفيديو دا عشان لو مقاسهم يلبسوه، اعذروني يا صحابي ولقحوا معايا أنتو حبايبي، شوشو معاها حكاية، سيبكم أنتو الأغنية فظيعة عاش يا بوسي يا جامدة.

لقطة من مقطع الفيديو الخاص بشيماء سيف 

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بمقطع الفيديو وأداء شيماء سيف به.

شيماء سيف لـ أحمد عز: كل سنة وأنت طيب يا حبيب القلب

وسبق وأن هنأت الفنانة شيماء سيف الفنان أحمد عز بمناسبة عيد ميلاده اليوم الموافق 23 يوليو، وقد تعاونا الثنائي مؤخرًا في مسرحية ملك والشاطر التي عرضت في الرياض مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

وعلقت شيماء سيف على الصورة قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيب القلب من جوه يا أطيب قلب مش عايزين غيرة يا بنات أيوه بيحبني أنا وأنتوا لا".

أخر أعمال شيماء سيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيماء سيف مسرحية السندباد التي تم عرضها مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وتدور أحداثها أثناء هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، يختبئ في مقبرة قديمة ليجد فيها سلسلة تعود به إلى زمن السندباد.ينتحل عمر شخصيته وكأنه سندباد العائد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة ليعيش مغامراته وبطولاته حتى يكتشف سر العودة لزمنه الحالي.ولكن هذه المغامرة غيرت الكثير في عمر ، فهل يفضل البقاء في زمن السندباد أم يعود عمر أبو الهول؟

وشارك في بطولة مسرحية السندباد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد توب، وغيرهم، والمسرحية من تأليف محمد زيزو، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي