عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد شيماء سيف.. ماذا قالت لها دنيا سمير غانم؟

شيماء سيف
شيماء سيف

يصادف اليوم الأربعاء الموافق 7 من شهر أغسطس عيد ميلاد شيماء سيف والتي تعد من النجمات خفيفات الظل والتي يشكل ظهورهم على الساحة حالة من البهجة والسعادة والسرور، فهي قريبة جدا من الجمهور من جميع الفئات كبار وصغار وأطفال ولا احد ينكر معرفته بشيماء سيف منذ ظهورها على الساحة الفنية.

عيد ميلاد شيماء سيف 

وفي عيد ميلاد شيماء سيف، حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على توجيه رسالة خاصة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقالت في منشور رصده موقع تحيا مصر: كل سنة وانت طيبة يا أحلي وأجدع شوشو يا رب سنة كلها سعادة نجاح وضحك كلها.. بحبك، لترد عليها شيماء سيف قائلة: بحبك يا دودي وأنتي طيبة يا حبيبتي.

عيد ميلاد شيماء سيف 

رحلة شيماء سيف مع الشهرة 

ولا يجب أن نغفل عن ذكر محطات في حياة الفنانة تزامنا مع عيد ميلاد شيماء سيف حيث كانت من النجوم الذين دخلوا الفن دون واسطة أو محسوبية واستطاعت أن تثبت نفسها في عالم التمثيل بموهبتها وخفة ظلها، فتألقت من خلال برنامج نفسنة والذي قدمه مع كلا من الفنانة انتصار والفنانة هيدي كرم والفنانة بدرية طلبة وشاركت في موسمين منه ثم اعتذرت عن العمل، وبعدها بدأت تتوغل في مجال التمثيل حتى أصبحت من أهم النجمات في مصر.

شيماء سيف

وبالتطرق لحياتها العاطفية فنجد انها متزوجة من المنتج محمد كارتر وحضر حفل زفافهم كبار نجوم الفن من بينهم أمير كرارة محمد رمضان، وفاء عامر، أيتن عامر، رجاء الجداوي ريم البارودي.

شيماء سيف وتغير ملامحها 

وتصدرت شيماء سيف التريند في وقت سابق بعد ظهور صور لها بالذكاء الاصطناعي وكانت جميلة للغاية، مشيرين إلى أن تلك الصور هي شيماء سيف بعد الرجيم، ولكن نفت الفنانة ذلك وأشارت إلى أن الجمهور شجعها على فقد وزنها وبالفعل قامت بذلك وظهرت بوزن منخفض للغاية ما جعل الجمهور يتنبأ بأنها عملية تكميم لكنها صرحت بأن الأمر حدث بعد اتباعها لنظام غذائي معين.

كما أوضحت شيماء سيف أيضا بأنها خسرت 50 كيلوا من وزنها في وقت سابق بعد قيامها بعملية تكميم معدة.

تابع موقع تحيا مصر علي