عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف تهنئ أحمد عز بعيد ميلاده: كل سنة وأنت طيب يا حبيب القلب

شيماء سيف
شيماء سيف

هنأت الفنانة شيماء سيف الفنان أحمد عز بمناسبة عيد ميلاده اليوم الموافق 23 يوليو، وقد تعاونا الثنائي مؤخرًا في مسرحية ملك والشاطر التي عرضت في الرياض مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا.

شيماء سيف لـ أحمد عز: كل سنة وأنت طيب يا حبيب القلب

نشرت شيماء سيف صورة من مسرحية ملك والشاطر جمعتها بالفنان أحمد عز، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمة خاصية الأستوري، رصده لكم موقع تحيا مصر، وهنئته بمناسبة عيد ميلاده.

وعلقت شيماء سيف على الصورة قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيب القلب من جوه يا أطيب قلب مش عايزين غيرة يا بنات أيوه بيحبني أنا وأنتوا لا".

مسرحية ملك والشاطر

شاركت شيماء سيف في مسرحية ملك والشاطر للفنانة يسرا والفنان أحمد عز والتي عرضت في الرياض بالمملكة العربية السعودية على خشبة مسرح بكر الشدي، وحققت نجاحات كبيرة وسط استقبال كبير من الشعب السعودي.

وشارك في بطولة مسرحية ملك والشاطر كل من يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وآخرون، والعرض من تأليف وإخراج محمد محمدي، وبدأ عرضها من 26 يونيو حتى 6 يوليو.

مي كساب تشجع شيماء سيف على عملية التكميم

وعلى صعيد آخر، حلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج الراديو بيضحك للإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 9090، وكشفت من خلاله عن كواليس خضوع شيماء سيف لعملية التكميم وكيف أقنعتها لأخذ هذه الخطوة.

وقالت مي كساب: "روحت لشيماء سيف ضيفة شرف في مسلسل ألف حمدالله على السلامة، وإحنا بنعمل المشهد شوفتها مش مرتاحة وحكيت لي موضوع رجلها".

وأضافت مي كساب قائلة: "وقتها كانت وصلت لوزن أكتر ما كانت في مسلسل أحلام سعيدة، وأنا من الناس اللي كانت خايفة من العملية الموضوع مكنش سهل بالنسبة لي أني أخد قرار كبير زي ده".

واختتمت مي كساب حديثها موضحة أهمية عملية التكميم قائلة: "العملية بتهذبك غذائيًا عشان كده قولت لشيماء متخافيش وانا هفضل معاكي وحكيت لها كل اللي حصلي من يوم العملية، رشحت لها نفس الدكتور اللي عمل لي العملية لأني جربته وارتحت معه، قولت لها لازم تعمل العملية عشان صحتها مش عشان أي حد".

تابع موقع تحيا مصر علي