عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشعبة: انخفاض غير مسبوق في أسعار الأجهزة الكهربائية

الأجهزة الكهربائية
الأجهزة الكهربائية

أكد حسن مبروك، رئيس شعبة  الأجهزة الكهربائية  والمنزلية باتحاد الصناعات، أن أسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية انخفضت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

أسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية

وقال رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية والمنزلية باتحاد الصناعات،  في تصريحات تلفزيونية، نقلها موقع  تحيا مصر  :" هذا الانخفاض إلى عدة عوامل رئيسية، منها الإفراجات الجمركية الأخيرة، واستقرار سعر الدولار وتوفره، بالإضافة إلى عودة المصانع إلى الإنتاج".

ونوه رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية والمنزلية باتحاد الصناعات، بأن تراجع تكلفة الإنتاج بسبب انخفاض سعر الدولار من الضروري أن يؤدي إلى انخفاض الأسعار بشكل كبير. 

ولفت رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية والمنزلية باتحاد الصناعات، إلى أهمية ضبط ومراقبة الأسواق بدقة، لضمان عدم التلاعب بالأسعار ولتجنب حدوث زيادات جديدة. 

انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية

وشدد على  ضرورة متابعة السوق بشكل مستمر، خاصة بعد فترة شهدت فيها الأسعار ارتفاعًا كبيرًا وغير مبرر بسبب نقص المعروض، والذي أدى إلى زيادة أسعار بعض الأجهزة إلى مستويات عالية نتيجة لعدم توافر الدولار وتوقف الإنتاج من قبل المصانع.

وارتفع سعر الدولار، اليوم الأربعاء مقابل الجنيه المصري في مختلف بنوك مصر، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية. 

سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي اليوم الأربعاء 

سعر الدولار مقابل  الجنيه المصري  في مصرف أبو ظبي الإسلامي الذي يرصده تحيا مصر، اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، سجل نحو 49.47 جنيه للشراء، 49.57 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي اليوم الأربعاء

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري سجل استقرارًا في البنك الأهلي، اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، عند 49.42 جنيه للشراء، 49.52 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر اليوم الأربعاء

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري سجل في بنك مصر، الأربعاء 14 أغسطس 2024، نحو 49.42 جنيه للشراء، 49.52 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي اليوم الأربعاء 

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري استقر في البنك التجاري الدولي، اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024، عند 49.42 جنيه للشراء، 49.52 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم الأربعاء

سجل سعر الدولار في بنك الإسكندرية اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2024 نحو 49.43 جنيه للشراء، ونحو 49.53 جنيه للبيع.

تابع موقع تحيا مصر علي