عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة تتعرض لأزمة.. من السبب وراء حذفها؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعرضت اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي كانت تحاول من خلالها استعادة نشاطها الفني، لأزمة وذلك بعد حذفها من حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ليبدأ الجمهور في التساؤل من وراء حذف اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة ومن الذي له مصلحة في تعطيل رحلتها الفنية.

تفاصيل حذف اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة 

طرحت اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي أتت بعنوان اللي يقابل حبيبي في مساء أمس الثلاثاء وكانت من تأليف الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، واحدثت الأغنية ضجة كبيرة بعد دقائق من طرحها حيث أشاد بها جمهور الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مرحبين بعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الساحة مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب 

وتسببت اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة في تصدرها موقع التدوينات القصيرة إكس، أو تويتر سابقا، حيث خرج العديد من محبيها للترحيب بها على الساحة الفنية من جديد وبث صوتها العذب في قلوبهم مرة أخرى، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة 

وتفاجيء الجمهور منذ قليل بحذف اغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي أتت بعنوان اللي يقابل حبيبي وأيضا حذف اغنية بتمنى أنساك والتي طرحتها في نفس اليوم، وبدأ العديد يرجح إلى أن شركة روتانا هي السبب في ذلك خاصة بعد الأزمة الموجودة بينهم في الفترة الماضية لدرجة أن الأمر وصل إلى القضاء.

شيرين عبد الوهاب 

وجاءت كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة على النحو الآتي: اللي يقابل حبيبي سلامي أماني ليه لو بيني وبينه ايه، ده مهما كان حبيبي والبعد الله يجازيه  اللي يقابل حبيبي ياخد صورة معاه يبعتها من وراه اسرح في عيون حبيبي واحكيله عن الحياة  غريبة الدنيا ديا تقرب الحبايب وتلاقي الفرحة جاية تغرب الحبايب   لا رحمت اللي اتساب ولا ريحت اللي سايب  ربي عالم بحالي وأنه من يوم ما غاب بتحايل على الغياب لو يرجعلي حبيب نقفل للبعد باب  ياليالي ياليالي ياليالي قربيه حنني قلبه وهاتيه ومسيره في حضني يجي واحكيله حصلي اي.

شيرين عبد الوهاب تستعيد نشاطها الفني 

هذا وحاولت الفنانة شيرين عبد الوهاب استعادة نشاطها الفني في الأيام الماضية وذلك من خلال إنشاء حساب شخصي لنفسها على موقع التدوينات القصيرة اكس، أو تويتر سابقا، فضلا عن بدء نشر صور لها وإعلان عن ألبومها الجديد والترويج لأعمالها في الفترة المقبلة، واعدة جمهورها بأنها ستعوضهم عما بدر منها في السنوات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي