عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان قلبي وحيد مرتاح وانت اللي مليته جراح.. كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة بتمنى أنساك

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن مقطع من أغنيتها الجديدة بتمنى أنساك والتي تستعيد من خلالها حالة الناشط الفني التي كانت تعيشها من جديد، وتعد تلك الأغنية هي الأولى في ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

كلمات أغنية بتمنى أنساك للمطربة شيرين عبد الوهاب 

 ورصد موقع تحيا مصر مقطع من كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب بتمنى أنساك والتي من المقرر أن تكون استعادة جيدة لنشاطها الفني وظهورها على الساحة الفنية من جديد بعد انتهاء أزماتها مع حسام حبيب وعائلتها، وتقول كلمات الأغنية:

ويجي النوم أو يجي الموت 

بس يسكت صوت الآه والعتاب واللوم

بتمنى أنساك.. انا بتمنى أنساك

هو انا حبيتك ليه.. صدقت كلام أوهام وصحت على نار وآلام 

كان قلبي وحيد مرتاح وانت اللي مليته جراح

شيرين عبد الوهاب 

رحلة شيرين عبد الوهاب في استعادة نشاطها الفني

يذكر، أنه بدأت أولى محاولات شيرين عبد الوهاب في استعادة نشاطها الفني من خلال إنشاء حساب جديد لها عبر موقع التدوينات القصيرة اكس، أو تويتر سابقا، وخرجت من خلاله بتسجيل صوتي لتؤكد للجمهور بأن ذلك حسابها، قائلا: جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي.

شيرين عبد الوهاب 

وبعد ذلك بدأت تنشر صور جديدة لها من بوسترات ألبومها الغنائي الجديد، مروجة لطرح عدد من الأعمال الغنائية الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، هذا وأشار الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب إلى أنها ستصدر اغنيتين في نهاية الأسبوع القادم.

تصريحات نارية من شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب 

وكانت قد قالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات متداولة عن طليقها حسام حبيب بشكل مفاجئ: حسام حبيب بيهددني وبيتبلى عليا، أنا مش صغيرة وست عندي بنتين في أخطر مرحلة في حياتهم، بناشد المسئولين، الراجل ده ضيعني وبيهددني ببناتي وبيقول لي كلام يدخله السجن.

وأشارت إلى أن حسام حبيب كان مسؤولاً عن جميع ممتلكاتها المادية واخذ منها ما يقرب من 200 ألف دولارا بحجة أنه ساندها في بعض الاشياء الخاصة بالعمل، مؤكدة: حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسؤول عن الأمور المادية في شغلي.

تابع موقع تحيا مصر علي