عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتمنى أنساك.. شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح أولى أعمالها الغنائية في ألبومها الجديد قريبا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحاول الفنانة شيرين عبد الوهاب استعادة حالة النشاط الفني الذي كانت تعيشها في وقت سابق وذلك بعد عدد كبير من الازمات التي مرت بها مع طليقها حسام حبيب ومع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

شيرين عبد الوهاب تحاول استعادة نشاطها الفني 

وبدأت أولى محاولات شيرين عبد الوهاب في استعادة نشاطها الفني من خلال إنشاء حساب جديد لها عبر موقع التدوينات القصيرة اكس، أو تويتر سابقا، وخرجت من خلاله بتسجيل صوتي لتؤكد للجمهور بأن ذلك حسابها، قائلا: جمهوري الغالي وعيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا، ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي.

شيرين عبد الوهاب 

وبعدها أعلنت شيرين عبد الوهاب والشاعر تامر حسين عن استعدادهم لطرح ألبوم غنائي جديد من المقرر أن تستعيد نشاطها الفني من خلالها.

شيرين عبد الوهاب تطرح أولى أغنياتها بعنوان بتمنى أنساك 

وروجت الفنانة شيرين عبد الوهاب لاولى أغنيات ألبومها الغنائي الجديد والتي أتت بعنوان بتمنى أنساك، مشيرة إلى أنها من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة ولكن لم يكشف عن موعد العرض حتى الآن، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

شيرين عبد الوهاب 

وكان قد أشار الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب إلى أنها ستصدر اغنيتين في نهاية الأسبوع القادم.

آخر أزمات شيرين عبد الوهاب 

وكانت قد خرجت شيرين عبد الوهاب إلى الجمهور وقالت في تصريحات صحفية: حسام حبيب بيهددني وبيتبلى عليا، أنا مش صغيرة وست عندي بنتين في أخطر مرحلة في حياتهم، بناشد المسئولين، الراجل ده ضيعني وبيهددني ببناتي وبيقول لي كلام يدخله السجن، مشيرة إلى أن حسام حبيب قد قام بأخذ 200 ألف دولار منها حيث كان مسؤول عن جميع ممتلكاتها المالية، مؤكدة على أنه سرق العديد منها وبدأت الأزمة تتصدر التريند ومحركات الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

ورد حسام حبيب في برنامج et بالعربي: أنا خجلان من اللي بيحصل ومش عارف أقول إيه للناس طبعا الناس عندها حق تزهق والله ده ما أنا ولا دي شيرين التصرفات دي بريء منها تماما أنا مستغرب اللي بيحصل أكتر منكم ممكن يكون دا حصل عشان خاطر هي بتحاول تتصل بيا بقالها يومين تلاتة وأنا رفضت أرد عليها تماما وقولت المرة دي مش هينفع أسامح زي كل مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي