عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد.. شقيق شيرين عبد الوهاب: ايوه بقى كده يا شيخة قومي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وشقيقها

حرص محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب التعليق على طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تعليق شقيق شيرين عبد الوهاب على طرح أولى أغنيات ألبومها

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ايوا بقى كدا يا شيخة قومي بقى.

منشور شقيق شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب تطرح أولى أغنيات ألبومها الجديد

ومن الجدير بالذكر أنه منذ ساعات قليلة طرحت شيرين عبد الوهاب أولى أغنيات ألبومها الجديد بعنوان أتمنى انساك، وجاءت كلماتها كالآتي: ويجي النوم أو يجي الموت

بس يسكت صوت الآه والعتاب واللوم

بتمنى أنساك.. انا بتمنى أنساك

هو انا حبيتك ليه.. صدقت كلام أوهام وصحت على نار وآلام

كان قلبي وحيد مرتاح وانت اللي مليته جراح

بوسي توجه رسالة للمطربة شيرين عبد الوهاب

وعلى صعيد آخر، حرصت المطربة بوسي على توجيه رسالة لزميلاتها المطربة شيرين عبد الوهاب وذلك خلال لقاءها مع برنامج عرب ودد، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها من معجبي شيرين وليست زميلة لها، ومن الجمهور المشتاق لاغنياتها وأعمالها المختلفة التي كانت تمتعنا بها.

وقالت بوسي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا بعشق شيرين وبعشق صوتها جدا ومستخسرها، وبقولها حرام اللي بتعمليه فى نفسك، أنا مش عايزة أتدخل فى حياتها الشخصية لكن دى نصيحة من معجبة لأني مش بعتبر نفسي زميلة لكن من فانز شيرين عبد الوهاب وبقولها عايزين شيرين عبد الوهاب بتاعة زمان اللى كانت بتركز فى شغلها أكتر اللى كانت بتحب مهنتها وبتحب الغنا وبتعمل أغاني بتكسر الدنيا، محتاجة شيرين ترجع تاني وربنا يعملها كل الخير دايما ان شاءالله.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

وكان قد كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان، والطبيب المعالج للمطربة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب نبيل عبد المقصود في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: رسالة إلى جمهور ومحبي شرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص اولا وبناء على طلبها ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهى في طريقها لإسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي