عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق.. وإقامة حفل لمسار اجباري

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 14 أغسطس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق، وإقامة حفل لفرقة مسار اجباري.

طرح الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق

تتضمن قائمة أخبار الفن اليوم الأربعاء عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق عبر منصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق كل من هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

مسلسل مفترق طرق 

وتدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

ومن المتوقع أن تحقق الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحها وستتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المتواجدة، نظرًا لما ستشهده من أحداث مثيرة ستكون مفاجأة لشريحة كبيرة من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

محمد نور يطرح أغنية جديدة له بعنوان هو في كدا

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء استعداد المطرب محمد نور لطرح أغنية جديدة له بعنوان هو في كدا، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث كتب نور خلال منشوره: "هو في كدة أول أغنية من الألبوم.. يوم الأربعاء 14 أغسطس الساعة 6 مساء على جميع المنصات ومحطات الراديو، ألحان وتوزيع المبدع الفنان محمد قماح"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

فرقة مسار اجباري تحيي حفلاً غنائيًا جديدا

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء استعداد فرقة مسار اجباري لإحياء حفل غنائي جديد لها في تمام الساعة التاسعة مساءً، داخل مسرح خاص بمول كايرو فيستفال سيتي.

تابع موقع تحيا مصر علي