عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوس أوس مازحا: الحمد لله جبت ربع العربية اللي بحلم بيها

أوس أوس
أوس أوس

مازح الفنان أوس أوس الجمهور والمتابعين من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أوس أوس يمازح الجمهور

حيث نشر أوس أوس صورة له رفقة سيارة صغيرة الحجم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله جبت ربع العربية اللي بحلم بيها"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أوس أوس 

أوس أوس يكشف كواليس فيلم عصابة الماكس: كنا بنصور طول الوقت في الشارع ومحافظات مختلفة

وسبق وأن تحدث أوس أوس عن كواليس فيلم عصابة الماكس وكيف كانت كما كشف عن أصعب المشاهد التي قابلته، وذلك خلال لقائه مع كاميرا برنامج عرب وود على هامش العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس الذي أُقيم في إحدى صالات السينما في القاهرة، وأكد أوس أوس على صعوبة المشاهد وتصوير فيلم عصابة الماكس وذلك بسبب أن أغلب المشاهد كان تصويرها في الشارع وفي محافظات مختلفة وهو ما جعل التصوير يزداد صعوبة.

أوس أوس: أحمد فهمي في تصوير سفاح الجيزة كان بني آدم غريب

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان أوس أوس، عن رأيه في مسلسل سفاح الجيزة، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك وذلك خلال  لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

وقال أوس أوس للإعلامية فاطمة مصطفى: أحمد فهمي كان بيصور سفاح الجيزة واحنا بنصور مستر إكس وقعد بعدها يصور في السفاح، وكان بني آدم غريب، وكنا فاكرينه اتجنن، وكان بيروح لدكتور نفساني، وكان بيقولنا أنا مكتئب، والحوار بتاع المسلسل عجبني جدا.

أخر أعمال أوس أوس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أوس أوس فيلم عصابة المكس الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، محمد لطفي، وغيرهم، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان.

تابع موقع تحيا مصر علي