عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الصاوي يشيد بأداء أوس أوس.. والأخير يرد: بحبك يا عالمي

أوس أوس
أوس أوس

أشاد الفنان الكبير خالد الصاوي بالفنان الشاب أوس أوس وأبدى إعجابه بموهبته والكوميديا التي يقدمها ويشعر خالد الصاوي أنها من نوع خاص ولها إحساس مختلف عن باقية الفنانين الشباب، ليحرص أوس أوس على الرد وإعرابه عن سعادته بهذا المدح.

خالد الصاوي

خالد الصاوي: أوس أوس بيقول إفيهات من وراء الطبيعة

أشاد الفنان خالد الصاوي بموهبة الفنان الشاب أوس أوس، حيث أنه تحدث عن أعماله الكوميدية وأداء أوس أوس المختلف عن كل فنانين جيله، وأعرب عن سعادته به وبنجاحه، وقال خالد الصاوي في تصريحاته التي رصدها موقع تحيا مصر: “أكثر ممثل بيضحكني في الشباب أوس أوس، رهيب وبيقتلني من الضحك.. لأنه بيقول إفيهات من وراء الطبيعة”، ومن جانب الفنان الكوميدي الشاب أوس أوس فحرص على الرد على تصريح الفنان خال الصاوي عنه وتوضيح امتنانه له وسعادته الكبيرة بهذا الحديث وبإشادته به التي تعني له الكثير خاصةً وأنها من فنان بحجم موهبة خالد الصاوي، وقال: “دي شهادة عظيمة من أعظم فنان أنا بعشقه والله.. خالد الصاوي بحبك موت يا عالمي”.

آخر أعمال أوس أوس 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال أوس أوس السينمائية هو مشاركته في بطولة فيلم عصابة الماكس مع عدد من نجوم السينما المصرية، وجاء فيلم عصابة الماكس الذي تم عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى الماضي في إطار اجتماعي كوميدي حول الميكسيكي الذي يجسده أحمد فهمي ويقوم الميكسيكي بجمع أصدقائه ليشكلوا عصابة ويكون هو زعيمها، ولكن بعد تكوين العصابة يكتشف أنهم أغبياء غير قادرون على القيام بعمليات السرقة بشكل ناجح، وشارك في بطولة فيلم الميكسيكي إلى جانب أحمد فهمي و أوس أوس كلًا من، لبلبة، روبي، هشام ماجد، صلاح عبد الله، أحمد السقا، وعدد كبير من فنانين السينما المصرية.

أوس أوس 

خالد الصاوي يستعد لفيلم المصيف

أما من جانب الفنان خالد الصاوي فيستعد الآن لأحدث أفلامه بعنوان المصيف الذي بدأ صناعه وأبطاله في تصوير مشاهدهم في الفيلم، ويشارك خالد الصاوي في فيلم المصيف بشكل جديد ومختلف عنه على حسب تصريحاته ويشاركه في البطولة عدد من الفنانين أبرزهم نسرين طافش، عمرو ع عبد الجليل، عمر شرقي، محمد المولى، نبيل عيسى، والفيلم من إخراج سليم العدوي.

تابع موقع تحيا مصر علي