عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن خسارة منتخب الكرة الطائرة الشاطئية: صعبوا عليا

 أحمد موسى
أحمد موسى

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن حزنه الشديد لخسارة منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية أمام المنتخب البرازيلي في أولمبياد باريس 2024، قائلاً: " منتخب الكرة الطائرة الشاطئية لم يتدرب مرة واحدة على شاطئ مصري، ولابد من فصل الكرة الشاطئية عن كرة الصالات ".

موسى: منتخب الكرة الطائرة الشاطئية لم يتدرب مرة واحدة على شاطئ مصري

وأضاف أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" صعبوا عليا وكويس إنهم راحوا بالمستوى ده أصلا".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :"هناك مشكلة كبيرة تواجه لاعبي منتخب مصر للكرة الشاطئية، حيث كانوا يتدربون في نادي المقاولون العرب على بعض الرمال غير صالحة للتدريب".

موسى: إجمالي ما تم إنفاقه على تدريبات واستعدادات منتخب مصر للكرة الشاطئية هو صفر

وواصل :" إجمالي ما تم إنفاقه على تدريبات واستعدادات منتخب مصر للكرة الشاطئية هو صفر، فلم يتم إنفاق أي مليم على المنتخب الوطني ، ولم يتم تأهيلهم أو إعدادهم للمنافسة في أولمبياد باريس 2024.

ونوه بأن منتخبات العالم تشارك في حوالي 60 بطولة على مستوى العالمي سنويًا، في حين إن منتخب مصر شارك في 6 بطولات فقط".

وأنهى:" اتحاد المصارعة حصل على 28 مليون جنيه دعم من الدولة، عايزين نعرف بجد هل تم إنفاقه لتجهيز الكابتن عبد اللطيف منيع بطل المصارعة مثلاً في أولمبياد باريس ،  يجب أن نعيد حساباتنا مع بعض ونحاول مساعدة الأبطال".

ينضم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، إلي معسكر الفراعنة يوم 3 سبتمبر المقبل، استعدادا لمباراتى الرأس الأخضر وبتسوانا يومى 6 و10 من نفس الشهر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يخوض محمد صلاح ثلاث مواجهات مع فريق ليفربول، وذلك قبل الإنضمام لصفوف المنتخب الأول.

وكانت أوقعت قرعة تصفيات كأس الامم الإفريقية، منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى، كاب فيردي، وموريتانيا وبتسوانا.

خسارة لقب أمم أفريقيا 2021

تولى مجلس جمال علام رئاسة اتحاد كرة القدم المصري، قبل بدء منافسات بطولة أمم إفريقيا بحوالي شهر ونصف، ويشاء القدر أن يبلغ المنتخب الوطني المباراة النهائية للبطولة، ولكن بأداء أكثر من سيء على مدار مشوار المسابقة، باستثناء لقاء المغرب في ربع النهائي، ولأن الأقدار لا تنصفك دائما، يخسر منتخب مصر المباراة النهائية بنفس السلاح الذي تمكن من خلاله استكمال المشوار في كان 2021، وهو ضربات الجزاء أمام السنغال.

تابع موقع تحيا مصر علي