عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|التعال السلبي يحكم نتيجة الشوط الأول بين الهلال وأهلي جدة في نصف نهائي السوبر السعودي

من مباراة الهلال
من مباراة الهلال وأهلي جدة الشوط الأول

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الهلال أمام اهلي جدة في السوبر السعودي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي، والذي يقام في مدينة أبها، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

بداية أهلاوية قوية في المباراة وتراجع للهلال

شهدت بداية المباراة، دخل قوي من جانب لاعبي أهلي جدة، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحسم بطاقة التأهل مبكرا إلى الدور التالي، وأهدر سميحان النابت مهاجم الأهلي، أكثر من فرصة للتقدم في بدااية المباراة، كانت آخرها في الدقيقة 14 بتصويبة أعلى العارضة.

استحواذ سلبي متبادل بين الفريقين

بعد البداية القوية من أهلي جدة، استطاع لاعبو الهلال العودة للمباراة من جديد، وتبادل السيطرة والهجمات مع لاعبي الأهلي، وطالب سالم الدوسري بالحصول على ركلة جزاء بعد كرة مشتركة مع علي المجرشي مدافع الأهلي، ولكن حكم المباراة يأمر باستئناف اللعب، غير ذلك كان استحواذ الفريقين دون أي خطورة على المرمى تذكر.

الصورة
لاحماس حاضر في لقاء الهلال وأهلي جدة

ميندي ينقذ مرمى الأهلي من الهدف الأول

وكاد الهلال أن يتقدم بالهدف الأول، بعد عرضية من روبن نيفيز من ضربة ركنية، يسددها حسان تمبكتي رأسية قوية، ولكن الحارس السنغالي إداورد ميندي يتصدى لها ببراعة، ويتخرج الكرة ركنية جديدة إلى الهلال في الدقيقة 33 من زمن المباراة.

التحامات قوية بين لاعبي الفريقين

شهد الشوط الأول، تدخلات عنيفة من لاعبي الهلال وأهلي جدة، حيث كان الإيفواري فرانك كيسي قريب من الحصول على الكارت الأحمر، بعد تدخل قوي بالمرفق على الصربي ألكسندر ميتروفيتش، تبعها تدخل آخر من مدافع الأهلي على ميتروفيتش.

هدف أول ضائع من أهلي جدة والهلال يرد

وكاد المدافع إيبانيز أن يسجل الهدف الأول لصالح الأهلي، بعد عرضية مميزة من الجزائري رياض محرز، ولكن رأسية إيبانيز تمر بجوار القائم في الدقيقة 42 من زمن المباراة، ليرد الهلال سريعا بهجمة مرتدة، تصل إلى ديلجادو، الذي يسدد كرة قوية، يخرجها دفاع الأهلي من على خط المرمى، ويحتسب حكم المبار 4 دقائق من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

تقام مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في 13 أغسطس المقبل كموعد أولى لمباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي