عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهلي جدة السعودي يسابق الزمن من أجل ضم النيجيري فيكتور أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

فيكتور أوسيمين مهاجم
فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي

يواصل مسئولو نادي أهلي جدة السعودي، سعيهم لضم أبرز اللاعبين على المستوى العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم الفريق، للمساهمة في الفوز بالبطولات مع بداية الموسم القادم، في ظل دعم صندوق الاستثمار السعودي، ويعرض موقع تحيا مصر آخر الأسماء المرشحة بقوة للانضمام إلى أهلي جدة.

أهلي جدة يواصل المفاوضات من أجل فيكتور أوسيمين

ويعد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي، هو الأبرز ضمن قائمة الأسماء التي تسعى إدارة نادي أهلي جدة السعودي إلى ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تراجع مستوى البرازيلي روبرتو فيرمينو والذي انضم إلى صفوف الفريق بداية الموسم الماضي.

دفع الشرط الجزائي في عقد فيكتور أوسيمين

وعلم موقع تحيا مصر، أن مسئولي نادي أهلي جدة السعودي، لا يمانعون في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين مع نادي نابولي والذي يبلغ 130 مليون يورو، من أجل التوقيع مع هداف الدوري الإيطالي، وأحد أبرز المهاجمين في الوقت الحالي، والذي ينتهي عقده في يونيو من عام 2026.

فيكتور أوسيمين

رغبة فيكتور أوسيمين تحطم أحلام مسؤولي أهلي جدة

وتصطدم رغبة المسئولين داخل نادي أهلي جدة السعودي، في المقام الأول برغبة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، والذي يريد استكمال رحلته داخل القارة الأوروبية، خاصة أنه يتمنى اللاعب ضمن صفوف أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أنه يمتلك العديد من العروض من الأندية الإنجليزية والتي منها نادي أرسنال، ونادي تشيلسي، إلى جانب عرض من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

أوسيمين هداف الدوري الأإيطالي

أرقام فيكتور أوسيمين مع نابولي في مختلف البطولات

وانتقل أوسيمين إلى نادي نابولي الإيطالي في صيف عام 2020، قادمًا من نادي ليل الفرنسي، ولعب مع الفريق الإيطالي 133 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 76 هدفًا، وصنع 18 آخرين، إلى جانب مساهمته الفعالة في فوز نابولي بالدوري الإيطالي الموسم الماضي 2022/2023، وحصد لقب هداف الدوري الإيطالي في نفس الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي