عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منجحوش لأسباب بسيطة.. ناقد رياضي يكشف مفاجأة عن المشاركين أولمبياد باريس 2024

أولمبياد باريس 2024
أولمبياد باريس 2024

شدد الناقد الرياضي وليد زينهم، على ضرورة محاسبة بعض الاتحادات الرياضية المصرية المقصرة في أولمبياد باريس 2024، قائلا:" محاسبة المقصرين في الاتحادات الرياضية مطلب يجب تحقيقه".

وليد زينهم: محاسبة المقصرين في الاتحادات الرياضية مطلب يجب تحقيقه

وأضاف الناقد الرياضي وليد زينهم، خلال لقاء تليفزيوني عبر قناة صدى البلد، نقله موقع تحيا مصر  ، :" لا بد من محاسبة المقصر لتلافي ذلك فيما بعد، وهناك تقصير في بعض الاتحادات، وهذه حقيقة يجب الاعتراف بها".

وتابع الناقد الرياضي وليد زينهم، :" كان يوجد أبطال قريبين من تحقيق ميدالية، ولم ينجحوا في ذلك بسبب تفاصيل صغيرة حالت دون ذلك".

وأردف:" بعض أبطالنا أدوا بشكل جيد جدًا، ولكن القصة أن سقف التوقعات قبل أولمبياد باريس كان عاليًا، وكنا متوقعين بالفوز من 6 إلى 10 ميداليات".

وليد زينهم: كنا متوقعين بالفوز من 6 إلى 10 ميداليات

وعن  تصريحات اللاعب عمر عصر، لاعب منتخب تنس الطاولة ضد اتحاد اللعبة في مصر، قال زينهم: :"نحن على علم بأن هناك بعض الأمور والمشاكل التي حدثت، ولما بطل يقوم بتحقيق ميدالية نرفع لك القبعة لأننا نعلم أنه نحت في الصخر كي يحقق تلك الميدالية".

وفي وقت سابق تحدث البطل المصري أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث، عن أسباب تحقيقه الميدالية الذهبية فى أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، وقال أحمد الجندي فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:" حابب أهدي الميدالية الذهبية لوالدي ووالدتي وشقيقي محمد الجندي، والدكتورة رنا والمهندسة منه، في ناس كتير طبعاً عايز أهدلها، وطبعاً خطيبتي، كلهم بصراحة كانوا بيدعموني ووقفين فى ظهري".

وتابع أحمد الجندي قائلاً:" الفيديو اللي تم تدواله على منصات التواصل الإجتماعي قبل بداية الأولمبياد، لما شوفتوا أتأثرت جداً وعيطت بسبب مساندة أهلي ليه، وكنت عايزة أعمل أي حاجة تسعدهم وتبسطهم والحمدلله".

فوز اللاعب  أحمد الجندي بالميدالية الذهبية

وعفب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على فوز اللاعب أحمد الجندي ، بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024.

الجندي يحصد الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس

وأضاف وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع  تحيا مصر ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،:" أحمد الجندي فاز بالدهب".

تابع موقع تحيا مصر علي