عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة البطولة السنوية للكرة الطائرة الشاطئية بقرية الدبلوماسيين بالساحل الشمالي

تحيا مصر

في إطار الجهود المبذولة من كافة مؤسسات الدولة لتشجيع ممارسة الرياضة ، خاصة خلال فترة العطلات الصيفية، نظمت البطولة السنوية للكرة الطائرة الشاطئية بقرية الدبلوماسيين بسيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي  ،  تحت رعاية وتنظيم شريف الشناوي و إبراهيم السماوي.

إقامة البطولة السنوية للكرة الطائرة الشاطئية بقرية الدبلوماسيين بالساحل الشمالي

وشهدت البطولة السنوية للكرة الطائرة الشاطئية مشاركة عدد من الفرق من الشباب في جو من المنافسة الودية والروح الرياضية.

 قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالى

وتقع قرية الدبلوماسيين الساحل الشمالى على طريق اسكندرية مطروح فى الكيلو 45. كما يأتي قبلها قرية جامعة القاهرة فى الكيلو 44 وبعدها قرية رمسيس فى الكيلو 45 ويعتبر موقعها قريب من مدينة الاسكندرية ومدينة القاهرة. حيث تقدر المسافة بينهما حوالي ساعة ونصف. كما صممت القرية بتصميم رائع وفريد على شكل مصاطب مرتفعة لتتمتع بمشاهدة البحر لاستنشاق الهواء النقى. كذلك تضم القرية كافة الخدمات التجارية والترفيهية والطبية وكل ماتحتاج الية داخل القرية مع وجود مساحات مختلفة وعديدة من الوحدات لتناسب جميع العملاء.

تقع القرية فى الكيلو 45 على الساحل الشمالى الأصلي. حيث تقع فى موقع جغرافى متميز على البحر المتوسط مباشرة. والذى جعلها تتميز بالهواء النقى والمياه الفيروزية والشمس الساطعة والشواطئ الرملية الناعمة.

كما يعتبر موقع القرية فى أفضل مناطق الساحل الشمالى لقربها من مدينة الاسكندرية ومدينة القاهرة تبعد عنها حوالى ساعة ونصف. كذلك قربها ايضا من القرى المتميزة مثل قرية مارينا المشهورة باقامة الحفلات لاكبر الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي