عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. مريم الجندي في سهرة خاصة مع شريهان أبو الحسن

مريم الجندي
مريم الجندي

تحل الفنانة مريم الجندي اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس ضيفة في سهرة خاصة على هامش فعاليات مهرجان العلمين مع الإعلامية شريهان أبو الحسن من مدينة العلمين الجديدة على شاشة ON في التاسعة مساء، لـ التحدث عن الاعمال الفنية التى تألقت فيها في موسم رمضان الماضي بمسلسلى " العتاولة و كوبرا "، وذلك وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر.

مريم الجندي تحيي ذكرى وفاة والدها محمود الجندي

وسبق وأن حرصت الفنانة مريم الجندي ابنة الفنان محمود الجندي على إحياء ذكرى وفاة والدها، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، حيث قال: "الذكرى السنوية الخامسة لوفاة أبي. أرجو منكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. اللهم ارحم أبي رحمة تسع السماوات والأرض، واغفر له، وتجاوز عن سيئاته، واسكنه الفردوس الأعلى بغير حساب.. اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا. يا رب إجعل قلبه وروحه الطيبة شفاعة له يوم القيامة وأكرمه بالجنة.

مريم الجندي 

أعمال مريم الجندي 

تواصل مريم الجندي نجاحاتها من خلال المشاركة في مسرحية " ميمو " بطولة النجم أحمد حلمي والتى تعرض حالياً يومي الخميس و الجمعة من كل اسبوع.

يذكر أن  مريم الجندي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل " العتاولة " من بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، وصلاح عبدالله، ومي كساب، وميمي جمال، وفريدة سيف النصر ونجوم آخرين، العمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

مشاركات مريم الجندي في الموسم الرمضاني الماضي 

و أيضا شاركت في مسلسل " كوبرا " بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

تابع موقع تحيا مصر علي