عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إسعاد يونس في ضيافة أنس بوخش ببرنامج Abtalks

إسعاد يونس - أنس
إسعاد يونس - أنس بوخش

تحل النجمة والمنتجة إسعاد يونس ضيفة على برنامج Abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

إسعاد يونس في ضيافة برنامج Abtalks

ومن المتوقع أن تتحدث إسعاد يونس في حلقتها ببرنامج Abtalks والتي يرصدها موقع تحيا مصر عن تفاصيل دخولها عالم الفن والتمثيل، بالإضافة إلى تفاصيل علاقتها مع الفنانة شريهان بعد أن تزوجت زوجها، وأمور أخرى تخص حياتها الشخصية والفنية.

إسعاد يونس - أنس بوخش 

إسعاد يونس: بحب لقب صاحبة السعادة لأنه مناسب لسني

وسبق وأن تحدثت إسعاد يونس عن الألقاب التي تحبها من خلال لقائها ببرنامج رؤيا مصر، رصده لكم موقع تحيا مصر، وبسؤالها عن أي اللقبين تفضل زغلول ولا صاحبة السعادة ؟، أكدت إسعاد يونس أنها تفضل حاليًا لقب صاحبة السعادة.

وقالت إسعاد يونس: "بحب لقب صاحبة السعادة دلوقتي لأنه مناسب لسني، لكن لقب زغلول هو اللي وصلني لصاحبة السعادة والحمدلله عندي قاعدة شعبية".

أخر أعمال إسعاد يونس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين!

وشارك في بطولة فيلم عصابة عظيمة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

كما تستكمل إسعاد يونس تصوير مسلسل تيتا زوزو والذي تدور أحداثه في إطار عائلي اجتماعي به لمحة كوميدية، وتجسد الفنانة إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، وتتوالى الأحداث فـ تمرعائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها مما يجعلها تخوض عدد من الصراعات، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي