عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش قادرة تمشي بس صاحبة واجب.. إسعاد يونس في وداع المنتجين الأربعة

إسعاد يونس في عزاء
إسعاد يونس في عزاء المنتجين الأربعة

حرصت الفنانة إسعاد يونس على حضور عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي مساء أمس الأحد بحضور جميع نجوم الوسط الفني الذين حرصوا على أداء واجب العزاء في مشهد أسطوري.

إسعاد يونس في وداع المنتجين الأربعة

لاحظ الجميع حرص إسعاد يونس صاحبة السعادة حضور عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، وقد رصدت عدسة تحيا مصر عدم قدرة إسعاد يونس على المشي بسهولة ولكن على الرغم من ذلك حضرت العزاء.

إسعاد يونس في وداع المنتجين الأربعة

أبرز حضور عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة

شهد عزاء المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، حضور جميع نجوم الوسط الفني أبرزهم ماجد المصري، ليلى علوي، ياسمين صبري، محمود عبد المغني، كريم عبدالعزيز، مصطفى شعبان، أحمد فتحي، إيهاب فهمي، ياسمين عبدالعزيز، إسلام جمال، هند صبري، ميرنا نور الدين، أحمد العوضي، جمال العدل، إياد نصار، المخرج طارق العريان.

إسعاد يونس في وداع المنتجين الأربعة

https://www.facebook.com/share/v/1Tg25EYMUBrtMpry/

بالإضافة إلى كل من المخرج عمرو سلامة، أمال رمزي، أحمد صلاح حسني، إدوارد، سيد رجب، منة فضالي، ميمي جمال، كارولين عزمي، ياسمين صبري، هدى الإتربي، محمد رجب، دينا فؤاد، الإعلامي عمرو الليثي ونخبة من النجوم الآخرين.

أبرز لقطات عزاء المنتجين الأربعة
أبرز لقطات عزاء المنتجين الأربعة

أبرز لقطات عزاء المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة

ومن جانبها، يحرص أحمد العوضي دائما على دعم ومساندة ياسمين عبد العزيز حتى بعد الانفصال وهذا ما رصدته عدسة تحيا مصر، حيث تصدرت لقطة خوف أحمد العوضي على طليقته ياسمين عبد العزيز التريند وأصبحا حديث السوشيال ميديا.

حيث ظهر أحمد العوضي جنبا إلى جنب ياسمين عبد العزيز وهو يوصلها إلى سيارتها ويحميها من الحشود الجماهيرية في عزاء المنتجين الأربعة وكأنه لازال يشعر بأنه زوجها وهي مسؤولة منه.

وأيضًا ظهر أحمد العوضي في لقطة مميزة من قبل في صلاة الجنازة للمنتجين الأربعة في مسقط رأسهم بكفر الزيات بمحافظة الغربية حيث أوصل ياسمين عبد العزيز من السيارة إلى الصوان وحاول تهدئتها حيث كانت في حالة انهيار تام، وتصدر المشهد السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي