عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الإثنين| تأجيل تصوير مسلسل وتر حساس.. طرح أغنية مش عايشين لـ رامي جمال يوم الأربعاء

رامي جمال وصبا مبارك
رامي جمال وصبا مبارك

تشهد اخبار الفن اليوم الإثنين 5 أغسطس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة في الساحة الفنية، سواء في السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وبذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الإثنين، والتي منها تأجيل تصوير مسلسل وتر حساس حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة، وطرح أحدث أغاني رامي جمال مش عايشين يوم الأربعاء المقبل.

تأجيل تصوير مسلسل وتر حساس لهذا السبب

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين تأجيل تصوير مسلسل وتر حساس بناءً على قرار صناع العمل وهذا كان حدادًا على وفاة المنتجين الأربعة ضحايا حادث الضبعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي، والذين فارقوا الحياة يوم الخميس الماضي نتيجة تعرضهم لحادث سير أليم على طريق الضبعة أثناء عودتهم من الساحل الشمالي.

سبب تأجيل مسلسل وتر حساس 

وقرر صناع مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك أن يتوقف التصوير نهائيًا هذه الفترة نظرًا للظروف الراهنة، على أن يستكمل تصوير مسلسل وتر حساس خلال الفترة المقبلة وسوف يتم الإعلان عنها فيما بعد.

الأربعاء.. طرح أغنية مش عايشين لـ رامي جمال

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين استعداد الفنان رامي جمال لطرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم مش عايشين، حيث روج للأغنية من خلال منشور لو وطرح البوستر للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال فيه: "ميعادنا يوم الأربعاء إن شاء الله الساعة 7 باين من الصورة مود الأغنية الصورة من تصوير العبقري شريف مختار".

رامي جمال يطرح أغنية مش عايشين 

بدء المرحلة الثالثة لحجز تذاكر حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الإثنين انتهاء المرحلة الثانية من حجز التذاكر لحفل عمرو دياب في مهرجان العلمين، وأعلنت إدارة مهرجان العلمين بدورته الثانية لعام 2024، عن بدء المرحلة الثالثة لحجز تذاكر حفل عمرو دياب من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين 

والجدير بالذكر أن من المتوقع أن يشهد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية حضور جماهيري رافعًا شعار كامل العدد على أن يقدم باقة من أجمل ما قدم وبعض الأغاني الجديدة في ألبومه الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي