عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الملك.. أحمد العوضي يعلن اسم مسلسله الجديد لرمضان 2025 ومسابقة جديدة للجمهور

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عن اسم مسلسله الجديد لرمضان 2025، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

اسم مسلسل أحمد العوضي الجديد

وكتب أحمد العوضي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "مسلسل الملك رمضان ٢٠٢٥ ان شاء الله، وزي ما وعدتكم سؤال المسابقة هيبقى الساعه ٦ إن شاء الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

أحمد العوضي

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الملك نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، كعادة أعمال الفنان أحمد العوضي في المواسم الرمضانية، ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل الملك في إطار شعبي صعيدي.

أحمد العوضي يساعد شاب في توصيل رسالة لحبيبته: الراجل ده بيحبك يا ملك ارجعيله

وسبق وأن ظهر الفنان أحمد العوضي في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يرصده موقع تحيا مصر رفقة شاب طلب منه أن يوصل رسالة لحبيبته عن طريقه، وبالفعل ظهر أحمد العوضي في الفيديو والشاب بدأ فب توصيل رسالة إلى حبيبته يخبرها أنه يحبها ويريد الرجوع لها مرة أخرى وطلب من الفنان أحمد العوضي أن يتوسط له ويساعده حتى توافق حبيبته على الرجوع له، وبالفعل قال أحمد العوضي: “ارجعي له يا ملك الراجل دا بيحبك هو طلب مني اتوسطله عندك عشان ترجعي له مش هتلاقي حد يحبك قده، ده راجل بيكسب قرشه بشقاه ولو غلط حقك عليا أنا وإن شاء الله أحضر فرحكم قريب”.

أخر أعمال أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي مسلسل حق عرب، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول عرب الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

تابع موقع تحيا مصر علي