عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الليثي: مش مقتنع إن قلب الراجل يساع اتنين.. ومراتي مستحيل تغير

محمود الليثي
محمود الليثي

حل الفنان محمود الليثي ضيفًا في سهرة خاصة مع الإعلامية هبة الأباصيري على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتحدث الفنان والمطرب الشعبي محمود الليثي خلال لقائه عن تفاصيل أعماله الفنية المقبلة وكشف عن جوانب عديدة في حياته الشخصية والمهنية، ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات محمود الليثي.

محمود الليثي

محمود الليثي: مش مقتنع إن قلب الراجل يساع اتنين

كشف المطرب الشعبي محمود الليثي عن رأيه في الزواج مرتين وعن إمكانية زواجه مرة أخرى خاصةً بعد قصة الحب الكبيرة التي تجمعه مع  زوجته، وأكد محمود الليثي رفضه التام لهذا الأسلوب وأنه لم يقتنع بالزواج مرتين أو حب اثنين في الوقت نفسه، وقال محمود الليثي في لقائه مع الإعلامية هبة الأباصيري: “أنا مش مقتنع إن قلب الراجل يساع أكتر من ست واحدة اتليه تنيم اللي حبتك زعلانة ومقهورة.. أنا عندي عقدة نفسية من الموضوع ده وأنا شايف إن مفيش راجل يقدر يعدل بين 2 ستات هتقول لكل واحدة بحبك ازاي؟ هتكذب مرتين!”.

محمود الليثي: مستحيل مراتي تغير عليا 

تابع المطرب الشعبي محمود الليثي حديثه عن زوجته وغيرتها عليه وكيف يتعامل مع غيرة زوجته عليه، وأشار محمود الليثي إلى أن زوجته لم تشهر بالغيرة عليه أبدًا وهذا بسبب ثقتها به وأنه يفعل ما بوسعه للحفاظ على مشاعرها وعدم أذيتها بأي شكل، وقال محمود الليثي وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر: “مراتي عارفة إني بحافظ عليها ومبتغيرش خالص وأوقات بتقولي خلي بالك فلانة بتبص عليك أقولها أنا عارف وهي مستحيل تغير عليا وأنا مبديش فرصة تحصل أي حاجة تزعلها”.

محمود الليثي  ينهار على والدته

وفاة والدة المطرب الشعبي محمود الليثي

في سياق مختلف كان ودع المطرب الشعبي محمود الليثي والدته منذ فترة وجاء محمود الليثي أثناء تشييع جثمان والدته وهو في حالة انهيار حيث شارك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وجاء محمود الليثي في مقطع الفيديو وهو منهار من البكاء على فراق والدته وكان أعلن تأجيل عدد من أعماله الغنائية الجديدة حدادًا على زفاة والدته، كما شاركه القرار عدد من المطربين أصدقائه الذين لم يصدروا أغنياتهم حدادًا على وفاة والدة الفنان محمود الليثي.

تابع موقع تحيا مصر علي