عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" كنت بعيط لما حصلت على الميدالية الفضية".. أول تعليق من سارة سمير بطلة رفع الأثقال

سارة سمير لاعبة رفع
سارة سمير لاعبة رفع الأثقال

عبرت بطلة رفع الأثقال سارة سمير، عن سعادتها بعد تحقيقها الميدالية الفضية فى أولمبياد باريس 2024.

تحيا مصر، وقالت سارة سمير فى تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:" واجهت صعوبات كبيرة في رحلتي أصعبها هي واقعة إيقاف رفع الأثقال في أولمبياد طوكيو، هذا الأمر أثر سلبيا على نفسيتي واعتزلت اللعبة لمدة سنتين، ولكن بعد دعم أسرتي رجعت مرة أخري".

وتابعت سارة سميرة قائلة:" كان بالنسبة ليا كسره كبيره بسبب عدم المشاركة في أولمبياد طوكيو، ولكن كنت عايزة اعوضها في أولمبياد باريس، وحصلت على الميدالية الفضية في البداية مكنتش مبسوط وكنت بعيط، ولكت بعد ذلك استوعبت اللي حصل، الميدالية الأولمبية مش سهلة".

وأستكملت سارة سميرة قائلة:" أنا كان معايا ميدالية برونزية ودلوقتي معايا فضية، فالحمدلله، وإن شاء الله المرة اللي جاية تكون ذهبية دعواتكم".

سارة سمير

وتمكنت سارة سمير أن تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024 وحصلت بطلة النرويج على الميدالية الذهبية بمجموعة 275، بينما جاءت سارة سمير في المركز الثاني وحققت 268 كجم.

وبذلك تحقق سارة سمير الميدالية الثانية للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 بعد ميدالية محمد السيد في السلاح وحصوله على الميدالية البرونزية.

وشهدت البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024 عدم تحقيق الميدالية المأمولة في المنافسات، ويتبقى منافسة أحمد الجندي في الخماسي الحديث من أجل تحقيق ميدالية جديدة للبعثة المصرية في باريس 2024.

سارة سمير تحقق الميدالية الفضية في أولمبياد باريس 2024

وكان أحمد الجندي قد حقق الميدالية الفضية في  أولمبياد باريس  2024 وعاد وحقق الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث.

وتمكن أحمد الجندي أن يحقق 1555 في المركز الأول في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث وحطم الرقم القياسي الأولمبي في منافسات الخماسي الحديث في الأولمبياد.

وحققت بطلة رفع الأثقال سارة سمير فضية رفع الأثقال وزن 81 كجم في أولمبياد باريس 2024، وتمكنت سارة سمير أن تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024 وحصلت بطلة النرويج على الميدالية الذهبية بمجموعة 275، بينما جاءت سارة سمير في المركز الثاني وحققت 268 كجم .

تابع موقع تحيا مصر علي