عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم يستطع فراقهما.. الأب يلحق بنجلتيه عقب حادث مأساوي بشارع باريس بالمنوفية

المتوفي
المتوفي

خيم الحزن على محافظة المنوفية بسبب مصرع أب لحق بابنتيه إثر حادث مأساوي شهده شارع باريس، كان قد تعرض له ونجلتيه منذ عدة أيام.

مصرع أب لحق بابنتيه إثر حادث بالمنوفية

لفظ رجل يُدعى "أحمد عمرو" أنفاسه الأخيرة قبل لحظات عقب خضوعه للعلاج بالعناية المركزة بالمستشفى التعليمي بشبين الكوم في محافظة المنوفية، إثر حادث مأساوي شهده شارع باريس، كان قد تعرض له ونجلتيه منذ عدة أيام.

بداية مصرع أب لحق بابنتيه إثر حادث بالمنوفية

تعود بداية مصرع أب لحق بابنتيه إثر حادث بالمنوفية فبل عدة أيام، أثناء ذهاب رجل ونجلتيه من قرية الراهب لمدينة شبين الكوم لشراء بعض متطلبات المنزل، وأثناء مرورهم بشارع باريس اصطدمت سيارة مسرعة بهم من الخلف، على الفور تم نقلهم لمستشفى شبين الكوم التعليمي، لتلفظ إحدى الفتاتين وتدعى "رنا" أنفاسها الأخيرة، وبعدها بعدة ساعات تتوفى شقيقتها "روفيدة" لتلحق بها ويدفنا معًا، ويمكث الأب في العناية المركزة.

ومنذ هذا الحادث الذي وقع منذ أسبوعين وحتى اليوم كان يتلقى الأب الرعاية الطبية، حتى فارق الحياة منذ لحظات ليلحق بنجلتيه الذي لطالما ارتبط بهما، تاركًا زوجته ونجلته الصغرى.

الحزن يخيم على قرية الراهب عقب مصرع أب لحق بابنتيه إثر حادث بالمنوفية

وسادت حالة من الحزن على أهالي قرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية، عقب انتشار خبر وفاة أحد أبناء القرية "أحمد عمرو" بعد نجلتيه بأيام معدودة.

ومن المقرر تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية الراهب عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصريح الدفن اللازم بعدما تصرح النيابة بذلك.

وفي وقت سابق، أدى انهيار منزل بشبين الكوم في المنوفية وتحديدا من الشارع المتجه إلى مزلقان عجوة، إلى مصرع 3 أشخاص حيث ارتفع العدد بعدما توفين سيدة وأصيب آخرين نتيجة انهيار المنزل المكون من 4 طوابق بالكامل، قبل أن يرتفع عدد الوفيات إلى 3 أشخاص، والمصابين رجل وسيدة تبلغ من العمر 90 عاما، تدعى مبروكة.م، حيث حضرت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية التي أخلت المنازل المجاورة من السكان.

تابع موقع تحيا مصر علي