عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

استدرجه بحجة نقل مستلزمات.. أربعيني يعتدي على صغير في الجيزة| تفاصيل

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

كواليس استدراج أربعيني في الجيزة لصغير يحمل جنسية أجنبية للاعتداء عليه جسديا في بولاق الدكرور، والتي يستعرض موقع تحيا مصر القصة الكاملة فيها.

تفاصيل تعدي أربعيني على صغير في الجيزة

تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور، بحضور سيدة أجنبية تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، تتهم سائق تروسيكل بالتعدي على ابنها، شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وصحة البلاغ.

أسفرت التحريات التي أجريت بإشراف العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة عن صحة الواقعة، وتبين أن المجني عليه يبلغ من العمر 15 عاما يعمل برفقة سائق تروسيكل يبلغ من العمر 47 عاما في نقل البضائع من وإلى المحلات.

التحريات تكشف ملابسات تعدي أربعيني على صغير في الجيزة

وأضافت التحريات أن السائق استغل تواجد الطفل برفقته أغلب الوقت، واستدرجه لشقته بحجة نقل بعض الأشياء معه، وفور دخوله إلى الشقة  قيد حركته وجرده من ملابسه ثم اعتدى عليه  وسط صرخات الطفل وتهديد المتهم له بعدم إبلاغ أحد بما حدث له.

استكملت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة، أن الطفل المجني عليه عاد لمنزله مصابا بألم شديد لاحظته والدته  فأخبرها بما تعرض له، ما دفعها لاصطحابه إلى قسم شرطة بولاق الدكرور واتهام السائق بالتعدي على طفلها.

القبض على المتهم بهـ ـتك عرض طفل بولاق

نجحت قوة أمنية قادها المقدم أحمد عصام رئيس مباحث بولاق الدكرور في إلقاء القبض على المتهم  وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة والتعدي على الطفل وهـ ـتك عرضه، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

وفي سياق متصل كشفت تحريات أجهزة مديرية أمن الجيزة، ملابسات سرقة فيلا خالد عجاج في الجيزة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائقه الخاص الذي قام بالاستيلاء على مبلغ مالي بالدولار من داخل الفيلا أثناء عدم تواجد خالد عجاج.

كشف ملابسات سرقة فيلا خالد عجاج

تلقت أجهزة مديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من المطرب خالد عجاج باكتشافه سرقة فيلته في مدينة ٦ اكتوبر عقب عودته من السفر، وعلى الفور وجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الحادث.

عاين فريق من الأدلة الجنائية فيلا المطرب خالد عجاج بعد بلاغه بتعرضه للسرقة، حيث رفع رجال المعمل الجنائي البصمات من كافة أرجاء الفيلا "الأبواب والنوافذ والدواليب وأبواب الغرف" لمضاهاتها ببصمات عدة عناصر إجرامية مرتكبة الجرائم المماثلة.

شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف غموض الجريمة حيث يفحص فريق البحث كاميرات المراقبة المحيطة بفيلا المطرب لتحديد هوية المتهمين اضافة الى فحص المترددين على الفيلا من العمال.

تابع موقع تحيا مصر علي