عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجديد حبس خادمة سرقت فيلا في القاهرة الجديدة

متهمة
متهمة

كواليس وتفاصيل جديدة في اتهام عاملة في القاهرة بسرقة مشغولات ذهبية من فيلا في القاهرة الجديدة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تجديد حبس خادمة سرقت فيلا في القاهرة

حيث قرر قاضي المعارضات في القاهرة، تجديد حبس عاملة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معها لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن محل عملها في التجمع الأول بمنطقة القاهرة الجديدة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهمة استغلت عملها في الفيلا مسرح الحادث وقامت بسرقة مشغولات ذهبية من داخل الفيلا ثم توجهت الي محلي مصوغات ذهبية وقامت ببيع المشغولات لهما رغم علمهما بأن المشغولات الذهبية مسروقة.

تفاصيل سرقة خادمة فيلا في القاهرة الجديدة

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة،  من إلقاء القبض على المتهمة، وبحوزتها المسروقات، وأرشدت عن باقي المسروقات المستولي عليها لدى عميليها مالكى محل مصوغات ذهبية "سيئا النية".

واعترفت المتهمة، أمام جهات التحقيق بسرقة المشغولات الذهبية من محل عملها في التجمع الأول، تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة في القاهرة للتحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

القبض على لصوص الهواتف المحمولة في القاهرة

وفي سياق أخر، أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس شخصين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة في اتهامهما، بمزاولة نشاط إجرامي فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة" من المواطنين بدائرة قسم حدائق القبة.

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص) بدائرة قسم شرطة الحدائق ، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة".

واعترف المتهم بارتكاب (4) وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عشيقته "سيئة النية" (ربة منزل ، مقيمة بدائرة القسم) أمكن ضبطها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في القضية التي قررت حبس المتهم ٤ أيام على الذمة التحقيقات وعشيقته ايضا.

تابع موقع تحيا مصر علي