عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتنين أجانب.. تفاصيل التحرش بـ فتاة التجمع داخل مول شهير في القاهرة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

كواليس وتفاصيل تحقيقات النيابة في القاهرة في واقعة التحرش بفتاة داخل مول شهير في منطقة القاهرة الجديدة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل التحرش بـ فتاة داخل مول شهير في التجمع

حيث شرحت تحقيقات النيابة في القاهرة، أن المتهمين يحملان جنسية أجنبية، وقاموا بالتحرش بفتاة داخل مول شهير في التجمع الخامس بمنطقة القاهرة الجديدة حيث قام أحدهم بلمس يدها والآخر بتوجيه ألفاظ خادشة وخارجة لها.

وقالت التحريات الأولية، أن الفتاة بالغة من العمر 17 عاما طالبة بالصف الثالث الثانوي، وأثناء خروجها رفقة زملائها بالتنزه توجهت إلى مول شهير في القاهرة الجديدة، وفوجئت بالمتهمين يقوموا بالتعدي عليها.

التحريات تكشف تفاصيل التحرش بفتاة داخل مول

وأضافت تحريات أجهزة أمن القاهرة، في واقعة التحرش بفتاة داخل المول الشهير، أن أحد المتهمين أمسك بيدها وأخرج الآخر هاتفه لالتقاط بعض الصور معها دون رضاها وسبها بألفاظ قبيحة وغير أخلاقية.

وفي سياق متصل، أمرت جهات التحقيق في القاهرة بإخلاء سبيل عامل المستشفى ومسئولة ثلاجة الموتى على ذمة القضية لتورطهم في بيع جثة رضيع مقابل 400 جنيه، كما أمرت بضبط وإحضار والدة الرضيع الذي تم بيع جثمانه.

تفاصيل جديدة في بيع جثة رضيع السلام

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السلام ثان القبض على والدة رضيع السلام، بعدما كشفت التحريات الأمنية أن الأم وضعته في مستشفى الدمرداش وبعد تدهور حالته الصحية قامت بإحضاره لمستشفى السلام بدون أوراق.

وتبين من التحريات التي أجرتها المباحث في القاهرة أن السيدة لم تقم بزيارة ابنها لمدة تجاوزت 12 يوما في المستشفى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتم وضعه في ثلاجة الموتى لعدم وجود أهلية له ولا أوراق تثبت هويته.

تعرض الصغير لوعكة صحية ذهبت به الأم إلى المستشفى في السلام بمحافظة القاهرة وما أن وصلت حتى توفى الطفل في المستشفى وتركت الأم الجثمان في ثلاجة المستشفى ولم تهتم بدفنه، حتى قام عامل ومسئولة الثلاجة ببيعه لشاب مقابل 200 جنيه.

واقعة مستشفى القاهرة مأساوية وشهدت تفاصيل مثيرة، حيث توجه شاب إلى عامل ومسئولة ثلاجة المستشفى طالبا جثمان طفل صغير لدفنه مع جدته حتى يونسها في قبرها، وبالفعل قاموا ببيع جثمان الصغير إلى الشاب مقابل 200 جنيه وقام بدفنه مع جدته في قبرها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من سيدة أفادت بفقدان جثمان صغيرها بعد وفاته في ثلاجة المستشفى وعلى الفور انتقلت أجهزة المباحث في القاهرة لكشف ملابسات الواقعة وأسباب اختفاء الجثمان.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل ومسئولة ثلاجة المستشفى، حيث قاموا ببيع جثمان الصغير لشاب مقابل 200 جنيه حتى يقوم بدفنه مع جدته، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي