عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يستعرض لياقته بالجيم.. والجمهور يعلق: أنت ازاي 62 سنة ؟

عمرو دياب
عمرو دياب

خطف الهضبة عمرو دياب الأنظار خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار مجموعة صور له أثناء تواجده في الجيم، مستعرضا لياقته البدنية ورشاقته.

أحدث ظهور لـ عمرو دياب

وجاءت تعليقات الجمهور على صور عمرو دياب الأخيرة التي رصدها موقع تحيا مصر بعضها يبدي إعجابه برشاقته وصحته البدنية، والبعض الآخر يشيد به بنوع من السخرية، مثل: “أنت ازاي 62 سنة ؟”.

عمرو دياب
عمرو دياب

حقيقة إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي

وسبق وأن أصدر عمرو دياب بيان إعلامي يكشف فيه حقيقة إلغاء تعاقده مع شركة أنغامي بسبب تأخيرها في سداد الدفعات المستحقة عليها، رصده لكم موقع تحيا، والذي أكد فيه أن مدة التعاقد قد انتهت ولا صحة لما تم تداوله.

وجاء في البيان أن كل ما يتردد حول إلغاء تعاقد عمرو دياب مع منصة أنغامي بسبب تأخير المنصة في سداد الدفعات المستحقة عليها، كلام عارٍ تمامًا عن الصحة، هذه الأنباء عارية تمامًا عن الصحة، لأن العلاقة التعاقدية انتهت بانتهاء مدة العقد المحرر بين الطرفين وتنفيذ التزاماتها وتربطني بهم علاقة طيبة، ونهيب بتحري الدقة فيما يتم نشره أو تداوله من أنباء غير صحيحة.

الموزع أحمد إبراهيم: رغم 22 سنه خبرة بقعد جنب عمرو دياب بحس إني لسه ببدأ

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالمطرب عمرو دياب، كما تحدث عن الخبرات التي يكتسبها منه ومن نجاحه الذي حققه خلال مسيرته الفنية الطويلة وذلك خلال تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر، وقال أحمد إبراهيم عن الهضبة عمرو دياب: “عمرو دياب بالنسبة للوطن العربي رصيد كبير من الحب والنجاح ومشوار أربعين سنة وإحنا كلنا فرحانين به، وأنا كراجل مصري فرحان أن الراجل ده بيشتغل في بيتي وبيمثل فننا، ورغم 22 سنة شغل والخبرات دي كلها بقعد جنبه لحد اللحظة دي بحس أني لسه ببدأ بجد”.

قال: “عمرو دياب عنده خبرات مش طبيعية وحب ومساعدة للناس كلها الناس متعرفش عنها حاجة، وبيعمل حاجات كتير بره الشغل محدش يعرفها، وجدع جدًا مع الناس كلها وطول الوقت بيدعم اللي حواليه ،ومش بيركز غير في شغله ونفسي الناس تركز في شغلها زي عمرو دياب”.

تابع موقع تحيا مصر علي