عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة أسطورية.. عمرو دياب يُحيي أضخم حفل في مهرجان العلمين

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية تحديدًا على مسرح يو أرينا، وشهد حفل عمرو دياب إقبالًا جماهيريًا كبيرًا حيث كانت أعلنت الشركة المنظمة للحفل نفاذ تذاكر الحفل قبل إحياء بأيام وشهدت أغانيه تفاعل الحضور.

حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين 

عمرو دياب يحيي أضخم حفل في مهرجان العلمين

شهدت مدينة العلمين الجديدة أضخم الحفلات الغنائية التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وهو حفل الهضبة عمرو دياب والذي جاء في أجواء أسطورية وشهد حضور جماهيري غير مسبوق من مختلف الدول ولم يقتصر الحضور على الشعب المصري فقط، وأحيا عمرو دياب الحفل على مسرح يو أرينا وشهد المسرح حضور الجمهور قبل الحفل بساعات، وقدم عمرو دياب خلال حفله بمهرجان العلمين باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي تنال تفاعل الجمهور.

رسالة عمرو دياب للجمهور في مهرجان العلمين

بدأ عمرو دياب حفله الغنائي بالدورة الثانية لمهرجان العلمين بأغنية يا أنا يا لأ واشتعل الجفل بالأغنية وسط هتافات كبيرة من الجمهور لحظة صعوده على المسرح، وقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة من أغانيه المفضلة منها بحبه، دا لو اتساب، ووياه، وراجع ويتعلموا، وقمرين، ونور العين، والعالم الله، وليلي نهاري، ويا قمر، ويدق الباب، وهي عاملة ايه، وكان طيب، وايام و بنعيشها، وهتدلع.

ووجه الهضبة عمرو دياب رسالة للجمهور خلال الحفل مُعربًا عن سعادته بالحفل والأجواء الرائعة في العلمين، وقال في حديثه الذي يرصده موقع تحيا مصر: "يسعدني ويشرفني وجودي هنا وأنا بشكر كل اللي ساهم في وجودي معاكم النهاردة الشركة المتحدة وبنش مارك".

عمرو دياب يحيي حفل غنائي ضخم بمهرجان العلمين

تفاصيل حفل عمرو دياب في العلمين

تأتي حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية والتي من بينها يأتي حفل عمرو دياب في مدينة العلمين الجديدة بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وشهدت مدينة العلمين تطور كبير عما كانت عليه بهدف تنشيط السياحة كما كان أعلن القائمين على المهرجان تخصيص 60 % من أرباح المهرجان لصالح أهالي غزة تضامنًا معهم ولتقديم الدعم للأهالي في فلسطين.

ويأتي حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بعد حالة من النشاط الفني التي يعيشها الفترة الأخيرة بإحيائه عدد من الحفلات الناجحة وتقديمه عدد من الأغاني التي نالت نسب مشاهدات واستماع عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي