عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في العلمين الجديدة

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة في مدينة العلمين الجديدة بدورته الثانية وذلك ضمن حفلات النجوم هناك في صيف 2024، ومن المتوقع أن يكون الحفل الأضخم على الطلاق خاصة بعد الإقبال الجماهيري الكبير على تذاكر الحفل.

تفاصيل حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة 

يحيى عمرو دياب حفل غنائي اليوم الجمعة الموافق 9 من شهر أغسطس في مدينة العلمين الجديدة على مسرح u arena، ويبدأ دخول الحفل من الساعة الثامنة مساء وفقا لعدد من الشروط وضعتها شركة التنظيم ورصدها موقع تحيا مصر على النحو الآتي: لا يوجد استرداد أو تبادل للتذاكر، لن يسمح بالدخول بعد إغلاق البوابات، لا يسمح بالدخول والخروج أثناء الحفل، لا يسمح بالأطعمة والمشروبات.

عمرو دياب 

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة 

وجاءت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة على النحو الآتي:

الفئة الأولى: 120 ألف جنيه lounges لطاولة تناسب 8 أفراد.

الفئة الثانية: 60 ألف جنيه لمنضدة تناسب 6 أفراد.

الفئة الثالثة: 900 جنيها للتذكرة fan pit.

حفل عمرو دياب 

الفئة الرابعة: 600 جنيه للتذكرة العادية الـ regular.

حفل عمرو دياب يرفع شعار كامل العدد 

جدير بالذكر، أنه رفع حفل عمرو دياب شعار كامل العدد بعد طرح 3 فئات من التذاكر بشكل متتالي حيث نفذت المرحلة الأولى منها لتقرر الشركة المنظمة طرح تذاكر جديدة لكنه تصارع عليها محبي الهضبة أيضا ونفذت لتطرح الشركة تذاكر المرحلة الثالثة للحفل.

ومن المتوقع أن يقدم عمرو دياب باقة متنوعة من الأعمال الغنائية خلال الحفل من بينهم أغنية يا قمر، قمرين، يا أنا يا لا، وحشتني، برج الحوت، انت الحظ وغيرها من الأغنيات التي لاقت ردود فعل إيجابية لدى الجمهور.

ومن المقرر أيضا أن يحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن كعادة حفلات الهضبة عمرو دياب التي لا تخلوا من تواجد الفنانين في وسط الجمهور لسماعه.

عمرو دياب والبوم مكانك 

من ناحية أخرى، أعلن تطبيق انغامي منذ أيام عن تصدر الهضبة عمرو دياب قائمة الأكثر استماعا وذلك من خلال ألبوم مكانك الذي حقق نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي