عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل عمرو دياب في العلمين.. طرح مرحلة جديدة من التذاكر بهذا السعر

عمرو دياب
عمرو دياب

ينتظر الجمهور بلهفة وشوق شديد حفل عمرو دياب في العلمين، فيعد الهضبة من أكثر النجوم حرصا على التواجد ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، فضلا عن أن سعر حفلاته من أغلى أسعار الحفلات هناك بسبب الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفنان وحب الجماهير له من حول العالم.

حفل عمرو دياب في العلمين 

ينطلق حفل عمرو دياب في العلمين يوم الجمعة المقبل وذلك في مدينة العلمين الجديدة ضمن الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحت شعار العالم علمين، ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير جدا من الجمهور فضلا عن تواجد عدد من نجوم الفن كعادة حفلات الهضبة.

عمرو دياب 

ومن المقرر أن يقدم عمرو دياب في حفله بالعلمين باقة متنوعة من أغنياته القديمة والجديدة من بينهم: يا قمر، يا انا يا لا، هدد، وحشتيني، قمرين ، انت الحظ وغيرها من الأغنيات المميزة.

شروط وأسعار تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين 

ووأتت شروط حضور حفل عمرو دياب في العلمين وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي: لا يوجد استرداد أو تبادل للتذاكر، لن يسمح بالدخول بعد إغلاق البوابات، لا يسمح بالدخول والخروج أثناء الحفل، لا يسمح بالأطعمة والمشروبات.

حفل عمرو دياب في العلمين 

بينما جاءت أسعار التذاكر على هذا النحو: 120 ألف جنيه lounges لطاولة تناسب 8 أفراد، 60 ألف جنيه لحجز تذكرة المنضدة التي تناسب 6 أفراد. 900 جنيه لـfan pit- 600 جنيه للتذكرة العادية الـ«regular».

نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب في العلمين 

ومنذ أن طرحت شركة تذكرتي تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب في العلمين وبدأ الإقبال الكبير عليها من قبل الجمهور حتى نفذت المرحلة الأولى منها لتقرر الشركة المنظمة طرح تذاكر جديدة لكنه تصارع عليها محبي الهضبة أيضا ونفذت لتطرح الشركة تذاكر المرحلة الثالثة للحفل والأخيرة حيث يقام الحفل في يوم 9 من شهر اغسطس الجاري.

من ناحية أخرى، كان قد مر عمرو دياب بأزمة كبيرة بعد صفعه لمعجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وتصدر التريند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي لأيام وبدأ الجمهور في الانتقادات ونجوم الفن في الدفاع حتى هدأت تلك الأزمة، خاصة بعد اعتذار الهضبة الغير مباشر في لقاءه مع عمرو اديب على هامش العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية مشيرا إلى كبه الشديد لجمهوره.

تابع موقع تحيا مصر علي