عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموسيقار هاني شنودة هذا سبب خلافي مع عمرو دياب

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

قال الموسيقار هاني شنودة أن البعض فهم تصريحاته بطريقة غير صحيحة ما يجعل علاقته ببعض الفنانين تتأثر بما يتم نشره على السوشيال ميديا حول تصريحاته .

وأضاف الموسيقار هاني شنودة خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه سئل في أحدى المرات عن هل تم التواصل بينه وبين الفنان عمرو دياب خلال الفرة الأخيرة فكانت إجبته “لا محصلش تواصل بيني وبين عمرو دياب الفترة الي فاتت”.

وأوضح الموسيقار هاني شنودة أن البعض قال حول تصريحه أن سبب عدم التواصل بيني وبين عمرو دياب هو وجود خلاف بيني وبينه .


سبب الخلاف مع عمرو دياب 


وأشار الموسيقار هاني شنودة  أن الموضوع دفع البعض للتسائل عن سبب الخلاف رغم عدم وجوده من الأساس ، ولكن البعض أعتقد ذلك بسبب ما قيل عن تصريحي بشأن التواصل بيننا .

وقال الموسيقار هاني شنودة :"الأخبار الي زي دي لما بتتنشر بشكل واسع ممكن تتسبب في التسبب في خلاف بين البعض ، ولكن علاقتي بعمرو دياب قوية ولم تتأثر بمثل هذه الشائعات".

 

رسالة شكر لتركي ال شيخ 

وكان  الموسيقار هاني شنودة  وجه في وقت سابق  رسالة خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر  إلى المستشار تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية  قائلا "موسيقى شمس الزناتي بعتبرها ابن من ابنائي واتمنى ما دمت على قيد الحياة اني أكمل مسيرتي وأعمل الموسيقى التصويرية للجزء الثاني من الفيلم يمكن اكمل وانهي عملي بالفيلم ده " .

أبطال الفيلم 

ويضم فيلم شمس الزناتي ٢ عدد من الأبطال بينهم محمد إمام، أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، مصطفى غريب، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة. وكانت موسيقى فيلم شمس الزناتي الحزء الأول واحدة من أهم أعمال الموسيقار هاني شنودة.

ومن المقرر أن تشهد المرحلة المقبلة إستكمال تصوير الجزء الثاني من فيلم شمس الزناتي والذي ام ببطولة الجزء الأول منه الفنان الكبير عادل إمام وشاركته البصولة عدد من النجوم بينهم الفنانة سوسن بدر والفنان محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الفن وقتها ، وشهد الفيلم نجاح جماهيري كبير من عرضه وحتى الأن .

تابع موقع تحيا مصر علي