عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن مسابقة جديدة لأفضل سيناريو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تركي آل الشيخ يعلن عن مسابقة لأفضل سيناريو

وكتب تركي آل الشيخ في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: قررت نعمل في GeA ‏ ‏جائزة سنوية للرواية السينمائية بما يتلاءم مع نشاطنا وأيضا جائزة لأفضل سيناريو وسيتم إنتاج الرواية والسيناريو في المسابقتين ‏سنحدد الشروط والتفاصيل قريبا كونوا على الموعد ستكون الجائزة الأضخم في المنطقة وفرصة للشباب العربي لإظهار جيل جديد من المبدعين... شعارنا ندعم الإبداع أينما كان.

تركي آل الشيخ

اجتماع تركي آل الشيخ بالنجوم

وسبق وأن كشف المستشار تركي آل الشيخ عن اجتماعه بكلا من النجم كريم عبد العزيز، النجم أحمد حلمي، والمخرج مروان حامد، استعدادا للإعلان عن مفاجآت كبيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب تركي آل الشيخ في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: انهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبد العزيز والنجم الكبير أحمد حلمي والمخرج الكبير مروان حامد ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time الأستاذ أحمد بدوي وفريق GEA وموسم الرياض وهناك مفاجآت كبيرة سترى النور إن شاء الله وسيتم الاعلان عنها قريبا.. GEA وموسم الرياض يرعوا الإبداع أينما كان.

تركي آل الشيخ يشيد بـ مسرحية ملك والشاطر

وعلى صعيد أخر، كان قد أشاد تركي آل الشيخ بمسرحية ملك والشاطر بطولة يسرا وأحمد عز، وكتب في منشوره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مسرحية جميلة للفنانة القديرة يسرا بعد اكثر من ٢٥ سنة انقطاع عن المسرح والفنان القدير احمد عز ومجموعة من النجوم.. فخورين في موسم الرياض وفي GEA انتاجنا اكثر من ٤٠ مسرحية مصرية في آخر ثلاثة موسم وجزء كبير منها مصوّر وسيتم تزويده لمنصة شاهد و MBC لعرضها قريبًا، ما يقوم به موسم الرياض هو اعادة الدفع والأمل والبريق للمسرح العربي.. المسرح العربي قبل موسم الرياض وجولات المملكة كان في وضع والان في وضع اخر تماما ولا يهمنا الاصوات التي تلمز هنا وهناك لمحاولة تشتيتنا او احباطنا.

تابع موقع تحيا مصر علي