عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يتصدر الأفضل في أنغامي خلال نصف عام 2024 بألبوم مكانك

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر الهضبة عمرو دياب قائمة الأفضل في منصة "أنغامي" خلال نصف عام 2024 من خلال ألبوم مكانك وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الألبوم من نسب مشاهدة مرتفعة وردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي كعادة أعمال الهضبة.

عمرو دياب يتصدر منصة انغامي 

وكان عمرو دياب قد طرح ألبوم مكانك بالتزامن مع احتفالات رأس السنة 2024  ومنذ ذلك الوقت تتصدر أغاني الألبوم  قوائم الاستماع بالعديد من الدول العربية عبر تطبيق "أنغامي" ليتواجد حاليا في قائمة المنصة للأفضل خلال نصف العام الحالي.

عمرو دياب يتصدر قائمة الافضل على انغامي 
عمرو دياب يتصدر قائمة الافضل على انغامي 

في سياق متصل، يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد في مدينة العلمين الجديدة وذلك ضمن مهرجان العلمين في يوم الجمعة الموافق 9 من شهر اغسطس الجاري ومن المقرر أن يشهد حضور جماهيري هائل خاصة بعد الإقبال الكبير على تذاكر الحفل.

حفل عمرو دياب في مدينة العلمين 

وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان العلمين، نفاذ الدفعة الثانية من تذاكر حفل عمرو دياب، المحدد لها يوم الجمعة 9 أغسطس الجاري، وتم طرح دفعة ثالثة من التذاكر للجماهير مقسمة إلى 4 فئات.

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، صورة بوستر حفل عمرو دياب، وعلقت عليه قائلة: "لكل محبي الهضبة!  الصيف يعني حفلة عمرو دياب في الساحل، بنفكركم ان المرحلة الثانية من التذاكر خلصت متفوتش الفرصة والحق احجز تذكرتك دلوقتي، علشان تغني مع الهضبة في مهرجان العلمين الجديدة".

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب 

وجاءت أسعار التذاكر على هذا النحو: 120 ألف جنيه lounges لطاولة تناسب 8 أفراد، 60 ألف جنيه لحجز تذكرة المنضدة التي تناسب 6 أفراد. 900 جنيه لـfan pit- 600 جنيه للتذكرة العادية الـ«regular»، أما عن شروط الحفل فهي: لا يوجد استرداد أو تبادل للتذاكر، لن يسمح بالدخول بعد إغلاق البوابات، لا يسمح بالدخول والخروج أثناء الحفل، لا يسمح بالأطعمة والمشروبات.

يذكر أن الفنان عمرو دياب قد طرح مؤخرا ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة"، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي