عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي ترد على منتقديها: ناس مريضة.. راجعوا نفسكم

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

حرصت الفنانة لقاء الخميسي الرد على كل من تنمر عليها في التعليقات على منشوراتها، وذلك من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

لقاء الخميسي ترد على منتقديها

وقالت لقاء الخميسي في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: نزلت شوية فيديوهات أتكلم فيها مع البنات في أشياء ممكن تفيدهم، وفي ناس لطيفة بتسأل وأنا أجيب كمان بقدر ما أستطيع وروحهم حلوة، لكن هناك أشخاص آخرين بيحبوا التدخل وإفساد المزاج ومحتاجين إلى من يصحح حالتهم النفسية ليخرج منهم المشاكل التي تجعلهم سلبيين طوال الوقت.

لقاء الخميسي

واضافت: الناس دي متصورين إنهم كدة تمام وبيقولوا آراءهم، لازم تدخل تغلط يا تـ تفه من المعلومة يا يقولوا بعض الكلمات اللي ملهاش قاموس، بمعنى إن في واحد علق في أحد الفيديوهات بيقولي إنتِ عجزتي وفاشلة.

لقاء الخميسي: أنا شايفة نفسي صغيرة

وتابعت: طب ما حضرتك هتعجز وكل الناس بتعجز إنت شايف إني عجزت ولكن أنا شايفة إني لسه صغيرة، النوعية اللي بتحكم على الناس وهي متعرفهاش أو حتى تعرفها مريضة، روحوا صلوا لو الصلاة هتريحكم، وادعوا ربنا تطلعوا أحكام على الناس وسخافات وألفاظ غير لائقة وغير مهذبة، وأكيد لو كان عندك طفل أو طفلة وربتهم بالمنظر دا هيطلعوا شبهم بالظبط، وهتكون شخص مش عارف يعيش حياته ولا ينجح  فراجعوا نفسكم قبل ما تكتبوا أي تعليق. 

أخر أعمال لقاء الخميسي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لقاء الخميسي مسلسل اجازة مفتوحة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة سنة 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شريف منير، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وقد حقق المسلسل صدى معقول فور طرحه عبر الشاشات.

تابع موقع تحيا مصر علي