عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعقد اتفاق تعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار

اتفاق الشركة المتحدة
اتفاق الشركة المتحدة وتلفزيون النهار

قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهي الرائدة فى مجال الإعلام في مصر والشرق الأوسط بعقد اتفاق لتعاون استراتيجي مع شبكة تلفزيون النهار في مجال تبادل وإنتاج المحتوى الإعلامي من مسلسلات و أفلام و برامج مما يسهم فى تطوير المجال الإعلامي فى مصر وفتح آفاق جديدة للمؤسسات الإعلامية الخاصة من أجل الارتقاء بالمحتوى المقدم محلياً وإقليمياً والحفاظ على اقتصاديات المؤسسات الإعلامية المحلية واستدامتها.

تفاصيل الاتفاق بين الشركة المتحدة وشبكة تلفزيون النهار

وتم التوقيع بين الشركة المتحدة وشبكة تلفزيون النهار الذي رصده موقع تحيا مصر اليوم بمقر الشركة المتحدة بالقاهرة بحضور كلاً من عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة وعلاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شركة ترنتا المالكة لشبكة تلفزيون النهار والسيد مصطفى الشنيطي المدير التنفيذي لشركة زيلا كابيتال المستشار المالي للاتفاق.

اتفاق الشركة المتحدة وشبكة النهار

نعي الشركة المتحدة لـ المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين

وسبق وأن حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على نعي المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال جمال الدين، الذين رحلوا عن عالمنا منذ قليل إثر حادث سير في طريق الضبعة.

حيث أصدرت الشركة المتحدة بيانا يرصده موقع تحيا مصر جاء فيه: تنعي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء حسام شوقى، وفتحى إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجى، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان، وتتقدم الشركة والعاملون بها بخالص العزاء لأسر المتوفين.

عمرو سلامة يشيد بمشروع كاستينج الذي اطلقته الشركة المتحدة

ومن ناحية أخرى، كان قد أشاد المخرج عمرو سلامة بالمبادرة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف شباب جدد من أصحاب المواهب الجديدة في التمثيل، وأعرب عن سعادته بالتجربة، مشيرا إلى أنه تشبه السحر.

نشر المخرج عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلا: بنشتغل سنين على أمل نشوف لحظات السحر، إبداع خام وخيال صادق يخليك تنسى الوقت والمكان وتنسى نفسك، حتى لو كان للحظة، وحبك للمشروع بيكون على قدر عدد اللحظات ديه فيه، وأنا بحب مشروع كاستنج، لهذه الأسباب.

تابع موقع تحيا مصر علي