عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لـ تأجيل فيلم الملحد مرة أخرى| تفاصيل

فيلم الملحد
فيلم الملحد

تصدر فيلم الملحد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد الإعلان عن تأجيل عرضه في دور العرض السينمائية مرة أخرى بعد سلسلة طويلة من التأجيلات.

تأجيل طرح فيلم الملحد

انتشرت أنباء خلال الفترة القليلة الماضية رصدها موقع تحيا مصر عن تأجيل طرح فيلم الملحد في السينمات بعد أن كان من المقرر طرحه الأسبوع الجاري، وذلك بسبب عمليات المونتاج والمكساج، كما هو معلن من فريق عمل الفيلم.

فيلم الملحد

ومن جانبه حرص المخرج ماندو العدل التعليق على منع عرض فيلمه الملحد في السينمات حاليا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فكتب: “المنع مش الحل”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين أبدوا إنزعاجهم من منع عرض فيلم الملحد في دور العرض السينمائية.

تفاصيل فيلم الملحد

جدير بالذكر، أن فيلم الملحد من بطولة الفنان أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، فضلا عن مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش به.

تدور الأحداث في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

أحمد السبكي عن الملحد: شوفوا الفيلم الأول وبعدين هاجموه

وسبق وأن تحدث المنتج أحمد السبكي عن أزمة فيلم الملحد من خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "أنا عايز اسأل سؤال لو حد تاني كان كاتب الفيلم غير إبراهيم عيسى، هل الفيلم كان هيتعرض للهجوم؟، اللي بيهاجموا دول معروفين ومش هنقول أساميهم، هما مش بيهاجموا الفيلم هما بيهاجموا المؤلف نفسه".

وأكد أحمد السبكي في تصريحاته أن العمل لا يهاجم الدين الإسلامي، وطالب من الجمهور أن ينتظر حتى يعرض العمل وبعد ذلك يقرروا، قائلًا: "العمل مش بيهاجم الدين الإسلامي طيب يا جماعة ما تشوفوا الفيلم الأول وبعدين هاجموه، في ناس بتهاجم لمجرد اسم الفيلم، وكنت متوقع الهجوم على العمل بشكل كبير".

تابع موقع تحيا مصر علي