عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدة تسبيح ضحية الإهمال في الحضانة في قنا تكشف مفاجأة بعد فقدان بصرها للأبد.

تسبيح ووالدتها
تسبيح ووالدتها

كشفت والدة تسبيح ضحية الإهمال في الحضانة في قنا التي تسببت في فقد بصرها تفاصيل مؤثرة عن أبنتها وعن رحلة معاناتها طوال الـ6 سنوات من أجل استرداد حقها.

والدة تسبيح ضحية الإهمال في الحضانة في قنا تكشف سبب فقدان بصر ابنتها


وأوضحت والدة تسبيح ضحية الإهمال في الحضانة في قنا، لموقع تحيا مصر، أنها رزقت بتوأم ولكنهما ولد في الشهر السابع ليتم وضعهما في حضانة من أجل إكمال النمو، ولكن بسبب الإهمال الطبي تم وضع كمية كبيرة من الأكسجين تسببت في نزيف بالشبكية ولكنها لم تعلم بذبك إلى في وقت متأخر.
وأضافت والدة تسبيح ضحية الإهمال في الحضانة في قنا، أنه بعد خروج الطفلتين وبعد مرور 40 يوم لاحظت أن الطفلة لا تتعرف عليها ولا تتأثر بالضوء عند تعرضها له بالرغم أن الطفل يتعرف على والدته ويرى بعد 40 يوم وعندما عرضتها على الطبيب أخبرها أن هناك نزيف حاد في الشبكية وهي لا ترى، ومن خلال التحاليل تبين لها أن ذلك كان بسبب  زيادة في نسبة الأكسجين التي تعرضت لها.

تسبيح من قنا


والدة تسبيح ضحية الإهمال في الحضانة في قنا تكشف حكم المحكمة على المتسببين بقد بصر ابنتها


وأشارت أن الأطباء لم يخبروها حينها بالأمر حتى تتصرف وتعرض ابنتها على طبيب خاص حتى اكتشفت الأمر بالصدفة، وكان الأوان قد فات ولم يعد شيء يمكن إنقاذه لذلك، وبعدها اتخذت إجراء قانوني المستشفى وبعد التقرير الطبي أثبت أن فقد بصر طفلتها تسبيح كان نتيجة تعرضها لكمية أكسجين كبيرة في الحضانة، وبعده تم الحكم على كل طبيب من أطباء المستشفى المتسببه في فقد بصرها، بسنتين سجن و100 ألف جنيه كتعويض مدني عن كل طبيب، ليتم نقض الحكم لتبرأة المتهمين.

" src="">

والدة تسبيح ضحية الإهمال في الحضانة في قنا: بنتي متأثرة بسبب تعبي

وتابعت والدة تسبيح ضحية الإهمال في الحضانة في قنا، أنها بعد ذلك كله ذهبت إلى القاهرة بعد طعنها على الحكم وتم تشكيل لجنة ثلاثة برأت المتهمين قبل أن تواصل كفاحها القانوني إلى أن صدر الحكم على المتهمين بعد 6 سنوات من السفر إلى القاهرة والعناء والمشقة، حتى أن ابنتها كانت تدرك تعبها وتخبرها أنها تعبت كثيرا معها حتى أنها كانت في غاية السعادة عندما أخبرتها بالحكم وظلت تشكر فيها كثيرا.

ولفتت والدة تسبيح ضحية الإهمال في الحضانة في قنا، أن ابنتها تدرك تماما ما هي فيها حتى أنها أثناء إحدى المرات وهم في طريقهم إلى القاهرة داخل القطار أخبرت الناس أنه لولا قصة عماها ما تعبت والدتها طوال الـ6 سنوات الماضية فجعلت الناس يبكون بسبب ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي