عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق يحضر عزاء والد الفنان أحمد صلاح حسني (فيديو)

تحيا مصر

حرص  محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق على تقديم واجب العزاء لأسرة صلاح حسني في مسجد الشرطة ، الذي رحل عن عالمنا صباح يوم السبت الماضي.

وتواجد محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، لمساندة زميله السابق فى المنتخب أحمد صلاح حسني في هذه المحنه.

وكان وتولى  صلاح حسني منصب مدير الكرة بالأهلي، بالإضافة إلي  مدير تنفيذياً لاتحاد الكرة، وابتعد عن كرة القدم في 2010 بعد تقديم استقالته.

حضور نجوم الفن والرياضة.. أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني

ازدادت عمليات البحث عن جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني التي أقيمت في مسجد حسن الشربتلي بمنطقة التجمع الخامس، عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، أصبحت جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني، نظرا لما شهدته من لقطات مثيرة ومهمة للمتابعين.

وكان من أبرز لقطات جناوة والد الفنان أحمد صلاح حسني هو تأثر الفنان في الجنازة بشكل واضح، وغلب عليه ملامح الحزن والحسرة أثناء قيامه بحمل نعش والده في ساحة المسجد، وأيضا من أبرز لقطات جنازة والد الفنان أحمد صلاح حسني هو حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، ومن أبرزهم أمير كرارة، هنادي مهنا، والكابتن شريف إكرامي، وغيرهم.

وفاة والد أحمد صلاح حسني

وكان قد اعلن الإعلامي عمر البنوني وفاة الكابتن صلاح حسني والد الفنان احمد صلاح حسني، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره: خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.. الدوام لله.

تابع موقع تحيا مصر علي