عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي يعلق على نتائج مصر فى أولمبياد باريس 2024

محمد الدماطي عضو
محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

طلب محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على بعمل مشروع منفصل لمدة 4 مواسم استعداداً للدورة الاولمبية القادمة للأبطال الحاصلين على ميداليات فى دورة الألعاب الأولمبية 2024.

تحيا مصر، وكتب محمد الدماطي عبر حساه الرسمي"فيسبوك":" اتمني من دلوقتي بما أن كدة كدة محدش هيتحاسب، و لا هيحصل حاجة علي أي نتائج، نجيب أبطالنا الـ٣ الحاصلين علي ميداليات مع كل من وصل لحد المركز الثامن، و يتعمل عليهم مشروع منفصل لمدة ٤ سنين استعداداً للدورة الاولمبية القادمة ان شاء الله".

وأختتم محمد الدماطي قائلاً:" ميزانية منفصلة عن الاتحادات طالعة من الوزارة ، دعم من القطاع الخاص ، برامج خاصة تتحط من خبراء، طلعو الأبطال دول برة المنظومة اللي مفيش منها فايدة و ابنو عليهم ، هتلاقي بدل ما عندك ٣ ابطال بقو ٦ و بدل الذهبية ٢ و ٣ ".

محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي

فوز اللاعب  أحمد الجندي  بالميدالية الذهبية

وعلق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على فوز اللاعب أحمد الجندي ، بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024.

الجندي يحصد الذهبية في منافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس

وقال وزير الشباب والرياضة خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع  تحيا مصر ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،:" أحمد الجندي فاز بالدهب".

سارة سمير تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024

وكان أحمد الجندي قد حقق الميدالية الفضية في  أولمبياد باريس  2024 وعاد وحقق الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث.

وتمكن أحمد الجندي أن يحقق 1555 في المركز الأول في أولمبياد باريس 2024 في منافسات الخماسي الحديث وحطم الرقم القياسي الأولمبي في منافسات الخماسي الحديث في الأولمبياد.

وحققت بطلة رفع الأثقال سارة سمير فضية رفع الأثقال وزن 81 كجم في أولمبياد باريس 2024، وتمكنت سارة سمير أن تحقق الميدالية الفية في أولمبياد باريس 2024 وحصلت بطلة النرويج على الميدالية الذهبية بمجموعة 275، بينما جاءت سارة سمير في المركز الثاني وحققت 268 كجم .

تابع موقع تحيا مصر علي