عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الاول.. ضربة جزاء مهدرة وشباب الأهلي يتقدم على زد بهدف نظيف في الدوري المصري

هدف الأهليفي الدقائق
هدف الأهليفي الدقائق الأخيرة في شباك زد

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الأهلي أمام زد في الدوري المصري، في اللقاء المؤجل بين الفريقين ضمن مباريات الاسبوع رقم 25 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول.

دقيقة حداد في بداية المباراة

شهدت بداية اللقاء بين النادي الأهلي أمام زد إف سي، في اللقاء المؤجل بين الفريقين ضمن مباريات الاسبوع رقم 25 من الدوري المصري الممتاز، بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل صلاح حسني لاعب الأهلي ومدير الكرة السابق بالفريق.

شباب الأهلي يسعون لإثبات الذات منذ البداية

شهدت بداية المباراة، ضغط من جانب لاعبي النادي الأهلي، وخاصة العناصر الشابة، من أجل تقديم أوراق اعتمادهم مبكرا للجماهير، وظهر اللاعب محمد عبد الله، بشكل مميز جدا، وكانت له محاولتين على المرمى، ولكن لم يحالفه الحظ والتوفيق.

أحد هجمات محمد عبدالله لاعب الأهلي الشاب

زد يستغل إندفاع لاعبي الأهلي وضربة جزاء مهدرة

اعتمد لاعبو نادي زد إف سي، على الهجمات المرتدة في ظل ضغط قوي من الأهلي، ومن كرة مرتدة، استطاع رأفت خليل لاعب الأهلي السابق، الحصول على ركلة جزاء، ولكن عبدالله بكري يفشل في تسجليها، ويضع الكرة في القائم الايمن، ومع متابعة من حارس الأهلي مصطفى مخلوف.

هدوء نسبي في المباراة

مع مرور الدقائق هدأ الاداء بين الفريقين، وانحصر اللعب في منتصف الملعب، مع سيطرة نسبية للنادي الأهلي، ولكن دون تشكيل أي خطورة، إلا من خلال الاعتماد على التصويب من خارج منطقة الجزاء عن طريق أفشة.

هدف أهلاوي في الدقائق الأخيرة

ويأبى لاعبو الأهلي أن ينتهي الشوط الأول بدون أهداف، بعد أن استغل العائد كهربان الارتباك بين مدافعي زد في إخراج الكرة العرضية من ركنية نفذها أفشة، ويسكن الكرة في سباك زد إف سي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف، بعد احتساب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي