عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي: اسم النادي الأهلي منجم.. وأتمنى وجود فروع للمارد الأحمر في الخليج وأوروبا

عدلي القيعي
عدلي القيعي

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا يتوقع خروج أي حارس من النادي الأهلي في الفترة المقبلة، لأن النادي الأهلي يمتلك حراس مميزين في الفترة الحالية ويتواجد مع الكبار مصطفى مخلوف وهو حارس موهوب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عدلي القيعي.

تصريحات عدلي القيعي

وأضاف عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مصطفى شوبير حارس مميز وفاجئ الجميع بشخصيته القوية، وما يميز مصطفى شوبير أنه لا يتمنى الأذى لأي شخص "ومش منفسن" وأتمنى أن يكون متواضع بها الشكل دائما، وأحمد شوبير سيكون أكثر سعادة بتألق مصطفى شوبير لأنه سيتخطاه.

واستكمل عدلي القيعي، وسام أبو علي يمتلك شخصية قوية وبداية وليد أزارو مع النادي الأهلي كانت مثل وسام أبو علي ولكن الفارق هو الاستمرارية ولم تكن هناك استمرارية للمهاجم المغربي مع الأهلي عكس وسام أبو علي، وهو لا يمتلك شخصية كبيرة ويجتهد دائما وموفق.

وأردف عدلي القيعي، وسام أبو علي يمتلك مهارات عالية ويسدد بالمين واليسار وبكل الأوضاع، ولا أعلم موقف كهربا مع الأهلي لأن مارسيل كولر هو صاحب القرار النهائي، ومباراة الزمالك في السوبر الأفريقي ستكون هامة وقوية وتأتي عد فترة راحة ومن الممكن أن تكون هناك متغيرات داخل الأهلي والزمالك.

لا يتوفر وصف.
عدلي القيعي

عدلي القيعي

واستطرد عدلي القيعي، حلمي أن يكون للنادي الأهلي فروع في الخليج وفي أوروبا، وبجانب الاستاد تواجد مدينة رياضية لأنها ستعطي للنادي الأهلي نقلة تجارية خارقة وهذا هو حلمي، وأتمنى أن يأخذ أي شخص حلمي ويركض به وتحقيقه في الخارج.

واختتم عدلي القيعي تصريحاته، اسم النادي الأهلي منجم وأريد أن أنافس الماركات العالمية في الملابس الرياضية لأن النادي الأهلي كبير، وأتمنى النجاح دائما للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي