عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدلي القيعي: مصلحة النادي الأهلي فوق الجميع والخطيب فوجئ بوفاة العامري فاروق والجماهير من حقها تدلع

عدلي القيعي
عدلي القيعي

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن النادي الأهلي قدم موسم استثنائي وحقق العديد من البطولات الهامة، ورغم ذلك جماهير الأهلي تطالب بالمزيد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات عدلي القيعي

وأضاف عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، جماهير النادي الأعلى بتحب تدلع ومن حقها تدلع، ومن الطبيعي أن تكون هناك خلافات داخل النادي الأهلي، ولكن من يشجع النادي الأهلي لا يختلف مع النادي.

وأكمل عدلي القيعي، عندما ترتيب بالنادي الأهلي وتحدث مشكلة فلابد أن تكون لك تدخل في حل الأزمة وليس أن تكون سبب الأزمة نهائيا، ولا يمكن للجماهير أن تفعل أزمات للنادي الأهلي والجميع يسعد بالنادي الأهلي.

وأشار عدلي القيعي، النادي الأهلي به العديد من المشاكل وهو أمر طبيعي، ولكن مصلحة النادي الأهلي فوق كل شيء ولابد أن لا يكون هناك أحد ضد النادي الأهلي، ومحمود الخطيب قرر التواجد داخل النادي الأهلي في الأشهر الأخيرة رغم طلب الطبيب المعالج له بالابتعاد عن النادي والراحة.

لا يتوفر وصف.
عدلي القيعي

عدلي القيعي

واستكمل عدلي القيعي، محمود الخطيب فوجئ بوفاة العامري فاروق، فهو كان يتواجد في الخارج في رحلة علاجية وقام بتسليم العامري فاروق العديد من الملفات، ولكنه تحامل على نفسه من أجل النادي الأهلي، والطبيب حذر الخطيب من ما يفعله ومصلحة النادي الأهلي فوق كل شيء.

واختتم عدلي القيعي، الأهلي فوق الجميع ومن لا يلزم بهذا الأمر فسيكون خارج النادي الأهلي، أما عن صفقات النادي الأهلي فالجميع شاهد وسام أبو علي في 4 أشهر قدم مستويات رائعة مع المارد الأحمر، وجماهير الأهلي في المدرجات ليست كل الجماهير ولكنهم جزء من الجماهير، وهناك من يتواجد داخل الجماهير لانتقاد شخص بعينه لصالح أشخاص آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي